0 الاخبار | بيان بشأن الخطة البديلة للدراسةعن بُعد بكلية دار العلوم أثناء فترة تعليق الدراسة منذ 15مارس 2020م.
        *مجلس الكلية شهر يناير ٢٠٢١م           *عزاء واجب للأستاذ حمادة عبد التواب           *عزاء واجب للدكتور إسلام الشافعي      *عزاء واجب للدكتورة منيرة حجازي      *فتح باب التسجيل لدورات شهر يناير 2021 Online بمركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس     

الأخبار
  بيان بشأن الخطة البديلة للدراسةعن بُعد بكلية دار العلوم أثناء فترة تعليق الدراسة منذ 15مارس 2020م.  
  20-مارس-2020

حرصا على سير العملية التعليمية وإعلاء لمصلحة الطلاب وبناء على تعليمات إدارة الكلية وقرارات اللجنة المُشكّلة لإدارة الأزمة برئاسة أ.د/ عميد الكلية والسادة وكلاء الكلية لشئون التعليم والطلاب والدراسات العليا ستكون آلية التعليم عن بُعد بكلية دار العلوم. وفق الإجراءات التالية:
١- ستكون المحاضرات الأسبوعية مكتوبة بنظام word أو power point ويتم رفعها على الصفحة الرسمية للكلية فقط على Facebook وذلك تحت إشراف مباشر من السادة رؤساء الأقسام العلمية و السادة الوكلاء المختصين وعميد الكلية.
٢- سيقوم السادة أعضاء هيئة التدريس بتسجيل محاضراتهم صوتية أو مرئية، ويتم نشرها على الموقع الرسمي للكلية على YouTube فقط دون غيرها.
٣- ستقوم إدارة الكلية بتوفير أسطوانات مدمجة عليها المادة العلمية المسموعة أو المرئية أو المكتوبة وذلك للطلاب الذين لا يتمكنون من استخدام الانترنت.
٤- يكون التواصل مع السادة أعضاء هيئة التدريس من خلال التعليقات فقط على الصفحة الرسمية Facebook. وفي حالة تكليف الطلاب بأية تكليفات علمية أو بحثية أو تدريبات سيجيب الطالب عليها على ملف word إلكترونيا، وإرسالها على رسائل الصفحة متضمنة الاسم ورقم الجلوس والمقرر واسم أستاذ المقرر.
٥- يجيب السادة أعضاء هيئة التدريس على جميع تساؤلاتكم من خلال الصفحة الرسمية للكلية على Facebook.
٦- لا يعتد بأي جروب آخر أو صفحة خاصة أو منصة تعليمية والكلية غير مسئولة عما ينشر خارج الصفحات الرسمية للكلية.
٧- فيما يخص التدريبات (السكاشن) سيقوم السادة أعضاء الهيئة المعاونة بالتواصل مع جميع الطلاب من خلال الصفحة الرسمية Facebook وتكليف الطلاب ببعض التدريبات وإرسالها عبر رسائل الصفحة الخاصة ليتم تقييم الطلاب على أساسها.
٨- أما ما يخص التدريب الميداني سنوافيكم في وقت لاحق بالقرار المناسب.
٩- ستكون المحاضرات متاحة تباعا على Facebook و YouTube ابتداء من اليوم الخميس الموافق ١٩ مارس ٢٠٢٠م.
١٠- لا يسمح بالتواصل مع السادة أعضاء هيئة التدريس إلا من خلال الصفحات الرسمية للكلية.
- للاستفسارات الرجاء التواصل مع منسق الكلية للتعليم عن بُعد لمرحلة الليسانس (د/ محمد عبد الرحمن محمد) بقسم البلاغة والنقد الأدبي بالكلية.
[١٩/‏٣ ١١:٢٦ م]
الصفحات الرسمية المعتمدة للكلية. وعليها المحاضرات بداية من اليومhttps://www.facebook.com/Daruoloomfym/
https://www.youtube.com/channel/UCXMiocxRZePG_UqzP_9Jgbw
كل الأمنيات بدوام التوفيق.

  Powered by
| جميع الحقوق © محفوظة لجامعة الفيوم 2007 - 2020