* دورة تدريبية لدعم وتمكين المرأة المعيلة بكلية الزراعة           *عقد دورة " تنسيق الحدائق "           *عقد سيمينار لمادة بحث ومناقشة للدارس: حسن عبد الله      *عقد مجلس الكلية لشهر ديسمبر 2018 بجلسته رقم (417)      *إجراء مسابقة بين الطلاب المسجلين في مقرر أمراض النبات     

عن الجمعية

أنطلاقا من إهتمام جامعة الفيوم تجاه تطوير منظومة التعليم داخل كليات ومعاهد الجامعة، تم إنشاء مركز ضمان الجودة والاعتماد وإعتباره وحدة إدارية تابعة لرئيس الجامعة. ومنذ ذلك الحين أخذ المركز علي عاتقه إنشاء نظم التقويم والجودة في جميع مكونات النظام الجامعي ووحدات ضمان الجودة في جميع كليات ومعاهد الجامعة حيث تعتبر هذه الوحدات فروعاً تابعة للمركز من النواحي الفنية. ومن ثم تنفيذ توجيهات إدارة الجامعة لتحقيق أعلي معدلات الجودة ووصولاً إلى الحصول علي الاعتماد المؤسسي حتى يمكن أن تتبوأ جامعة الفيوم المكانة الجديرة بها في المحافل الدولية.

وفى ضوء التحديات ومستقبل كلية الزراعة، وواقع الجامعات المصرية ومشكلاتها ومتطلبات تطوير أوضاعها والإرتقاء بجودة أدائها ومن خلال مناقشة خيارات وإستراتيجيات تطوير الكلية والربط مع مؤسسات الدولة من خلال جامعة الفيوم لمسايرة ومواكبة التغيرات والتطورات العالمية فى مختلف كليات الزراعة فقد أنشئت جمعية أصدقاء الجودة.

وحرصا على جودة الأداء ومن منطلق أهمية دور طلاب الكلية مما يستلزم تعريفهم بدورهم فى الإرتقاء بكليتنا الحبيبة.
 

  Powered by
| جميع الحقوق © محفوظة لجامعة الفيوم 2007 - 2018