*عميد الكلية يتفقد اخر تجهيزات المعامل           *حاسبات تكرم ابنائها فى مجلس الكلية           *حاسبات تشارك فى عيد العلم الثالث عشر      *وزير التعليم العالى يفتتح مبنى حاسبات الجديد      *عميد الكلية يتابع العملية التعليمية     

الأخبار
  كيفية العمل بصفحة الشكاوى والمقترحات  
  9-فبراير-2015

تحت رعاية الأستاذ الدكتور / نبيله محمد حسن -عميد الكليه - وإشراف الدكتور / شيرين طايع مدير الوحده تم إنشاء صفحه للشكاوى والمقترحات لتلقى شكاوى الطلاب ومقترحاتهم نضمن فيها للطلبة سرية بياناتها وتوجيه الشكوى او المقترح إلى الجهة المسئولة عنها .
آلية عمل الشكاوى والمقترحات الإلكترونية:
الدخول إلى صفحة الشكاوى والمقترحات الإلكترونية يتم من خلال:
http://www.fayoum.edu.eg/commsend.aspx
رابط الشكاوى والمقترحات المتواجد على الصفحة الرئيسية للكلية.
عند الدخول على صفحة ارسال شكوى أو مقترح يقوم الطالب بتسجيل بياناته والتى تشمل :
اسم الطالب
الفرقة الدراسية
البريد الإليكترونى
رقم الهاتف أرضى
رقم هاتف المحمول
بعض هذه البيانات أساسية يجب إدخالها وهى تلك المميزة بنجمة والبعض الآخر يمكن تجاهله.
يحدد الطالب إذا ماكان النص المرسل شكوى أو مقترح ثم يقوم بإدخال عنوان الشكوى أو المقترح ومضمونها ثم يضغط على (إرسال).
عند إرسال الشكوى أو المقترح يقوم الموقع بإصدار رقم متابعة للطالب يجب على الطالب الإحتفاظ بهذا الرقم للمتابعة ومعرفة الرد على الشكوى أو المقترح.
يقوم المسئول عن مكتب الشكاوى والمقترحات بفتح صندوق الشكاوى الإليكترونية يومياً حيث يتم طباعة مضمون الشكوى / المقترح فقط بدون بيانات المرسل لضمان سرية البيانات والتأكيد على ألا يضار المشتكى بشكواه.
يقوم مسئول الشكاوى والمقترحات بتصنيف الشكاوى وتحديد المسئول عن التعامل معها ثم تحويلها إليه للحصول منه على رد مكتوب وموقع يحتفظ به فى مكتب الشكاوى والمقترحات. ثم يقوم مسئول مكتب الشكاوى بكتابة الرد على الشكاوى والمقترحات بنفس نص الرد الذى حصل عليه من الجهة المسئولة.
بعد فترة زمنية تتراوح بين ثلاثة أيام وأسبوع يمكن لمرسل الشكوى أو المقترح التعرف على الرد على ما قام بإرساله من خلال الدخول على صفحة عرض الردود عبر المسار التالي:
(صفحة الكلية ـــــــ الشكاوى والمقترحات ــــــــــــ التعرف على الردود).
عند الدخول على صفحة عرض الردود سوف يظهر حقل يطلب إدخال رقم المتابعة الذى أصدر للطالب عند إرسال الشكوى . حيث يقوم الطالب بإدخال رقم المتابعة والضغط على إدخال فينتقل صاحب الشكوى إلى صفحة يعرض فيها نص الشكوى الذى قام بإدخاله والرد المرسل إليه.
يمكن للمشتكى أن يقوم بطباعة الشكوى والرد من خلال الضغط على رمز الطابعة الموجود فى أقصى نهاية الصفحة.

  Powered by
| جميع الحقوق © محفوظة لجامعة الفيوم 2007 - 2020