*حاسبات تستقبل دفعة جديدة من طلاب الدراسات العليا           *ندوة تعريفية لطلاب الفرقة الاولى           * ورشة عمل عن التوعية الطبية ونشر الوعى الصحى بجامعة الفيوم      *حاسبات تكرم الاستاذ الدكتور هيثم الفيل      *حاسبات ترعى لقاء احمد امين على مسررح الجامعة     

الأخبار
  ندوة تعريفية لطلاب الفرقة الاولى  
  3-أكتوبر-2018

نظمت كلية الحاسبات والمعلومات يوم الاثنين الماضى ندوة ذاتية لطلاب الفرقة الاولى لتعريفهم بكيفية التعامل مع مفررات الكلية وكذلك كيفية الاستذكار بالشكل الصحيح.
وبحضور السيد الاستاذ الدكتور/ شيرين طايع - وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ، والسيد الدكتور / احمد سلامة اسماعيل - مسئول التواصل بالكلية ، وعدد من اعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة وكذلك بعض من خريجى الكلية وطلاب الفرقة الرابعة.
وقد تم خلال الندوة التعريف بمقررات الكلية وكيفية التعامل معها وكذلك كيفية تحقيق اقصى استفادة من الكلية وانشطتها المختلفة.
وقد تفاعل الطلاب الحضور مع الندوة وذلك من خلال طرح الاسئلة المختلفة التى من شأنها تفسير بعض المشكلات التى تواجههم مع المقررات لاسيما ان الكلية له طبيعة خاصة من حيث المحتوى العلمى وطبيعة العملية التعليمة كونها تختص بالجانب التكنولوجى.
هذا وقد انتهت الندوة فى تمام الساعه 12 ظهرا

  Powered by
| جميع الحقوق © محفوظة لجامعة الفيوم 2007 - 2018