*رئيس الجامعة يهنئ أ.د. أحمد فتحى لتوليه منصب عمادة كلية التربية النوعية           *الهيئة القومية لضمان جودة التعليم تعتمد كلية العلوم جامعة الفيوم           *الأستاذ الدكتور/ أحمد فتحى عبد المحسن عميداً لكلية التربية النوعية      *تدشين دراسة جامعة الفيوم لآفاق التنمية فى محافظة الفيوم 2022      *ندوة بعنوان "الشائعات والفساد وكيفية التصدى لهما "بجامعة الفيوم     
وكالة شئون الدراسات العليا والبحوث
في إطار خطة التطوير التي تتبعها كلية الحاسبات والمعلومات، جامعة الفيوم؛ لاستكمال الدراسات العليا بها والعمل على تحقيق رؤيتها ورسالتها واهدافها.

ولتحقيق أقصى استفادة ممكنة للخريجين، والإسهام في تأهيل كفاءات عالية، متخصصة في مجالات الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات وتطوير البحث العلمي لخدمة المجتمع وتنمية البيئة المحيطة، وفى هذا الإطار تسعى الكلية إلى تطبيق نظام الساعات المعتمدة المعمول به في عديد من الجامعات العالمية.

عن طريق الدراسات المتخصصة والبحث العلمي الجاد للوصول إلى إضافات علمية وتطبيقية مبتكرة، والكشف عن حقائق جديدة عن طريق:-

الحث الدائم على مبدأ ربط الجامعة بالمجتمع، وذلك بتحقيق أعلى المستويات من التفاعل بين الكلية وأقسامها المختلفة مع المؤسسات والهيئات المعنية في الدولة، ذات الصلة والاهتمام المشتركين لتحقيق هدف ربط المؤسسات العلمية مع الواقع العملي، وخلق نوع من التكامل.

توثيق الروابط الثقافية والعلمية مع الكليات والجامعات ذات التخصص المماثل، وذلك للاطلاع وتبادل الآراء العلمية بشأن التطوير والتحديث المستمر للأسس والأساليب العلمية المتبعة.

تشجيع ودعم البحث العلمي والدراسات المختلفة بكامل جوانبها التخصصية، والتي تسهم وبشكل فعال في تنمية المستوى العلمي والبحثي، بهدف تأهيل الكوادر العلمية المختصصة.
  Powered by
| جميع الحقوق © محفوظة لجامعة الفيوم 2007 - 2017