0 جامعة الفيوم |اجتماع أ.د/ صابر السيد مشالي عميد الكلية بالهيئة المعاونة بالكلية
        *اجتماع أ.د/ صابر السيد مشالي عميد الكلية بالجهاز الإداري بالكلية           *اجتماع أ.د/ صابر السيد مشالي عميد الكلية بالهيئة المعاونة بالكلية           *مرور أ.د.عميد الكلية في ثالث أيام الامتحانات يصاحبه أ.د.عبد المنعم أبو زيد      *اجتماع مجلس إدارة الجودة يناير 2018      *اجتماع أ.د/ عميد الكلية مع مسؤولي إتمام الدراسة الذاتية وتقارير وتوصيفات المقررات والبرامج الدراسية     

الأخبار
  اجتماع أ.د/ صابر السيد مشالي عميد الكلية بالهيئة المعاونة بالكلية  
  10-يناير-2018

اجتمع سعادة أ.د/ صابر السيد مشالي عميد الكلية بالهيئة المعاونة بالكلية يوم الأربعاء الموافق 3/1/2018م، في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرًا بقاعة مجلس الكلية من أجل استكمال ملفات الجودة.
رحب سعادة أ.د/ صابر السيد مشالي عميد الكلية، رئيس الجلسة بالحضور الكريم موجهًا جزيل الشكر والتقدير إلى السادة الزملاء من الهيئة المعاونة بالكلية على ما قدموه من جهود طيبة مشكورة خلال الفترة الماضية في استكمال ملفات الجودة بالكلية.
كما وجه سعادته الشكر للسيد الدكتور/ إبراهيم فرغل محمد مدير وحدة ضمان الجودة بالكلية على جهده المشكور في القيام بشؤون الجودة في الوحدة.
ومن جانب آخر تبادل الحضور الكريم صادق شكرهم لسعادة أ.د/ صابر السيد مشالي عميد الكلية على ما يضطلع به سعادته من مهام عظيمة في سبيل إتمام ملف التقدم لنيل الاعتماد، كما أثنوا على المتابعة الكريمة لسعادته واتخاذ كافة الإجراءات التي من شأنها إنجاز ملف الاعتماد.
هذا وقد تناقش الحضور فيما تم عرضه من نقاط أثناء الشرح، ومنها استكمال تقارير المقررات الدراسية.
والجدير بالذكر أن أ.د/ صابر السيد مشالي عميد الكلية قد عقد سلسلة اجتماعات بوحدة ضمان الجودة مع السادة الزملاء أعضاء الهيئة المعاونة طالبهم فيها بدعم كليتهم ببعض المجهودات في سبيل استكمال بعض الملفات المطلوبة، وقد قام الزملاء خير قيام بما تم تكليفهم به في الفترة الماضية كما أعلن أ.د/ صابر السيد مشالي عميد الكلية.

  Powered by
| جميع الحقوق © محفوظة لجامعة الفيوم 2007 - 2017