*خروج أ.د أحمد جابر شديد رئيس الجامعة من مستشفى العزل بعد تماثله للشفاء           *أ.د. ياسر حتاتة ينفي خروج أ.د. أحمد جابر شديد ويؤكد خروج 26 حالة من مستشفى العزل           *بيان إعلامي      *بيان أ.د ياسر حتاتة عميد كلية الطب بالوضع الصحي للدكتورة وسام الديب الأستاذ المساعد بكلية الطب      *رئيس جامعة الفيوم يصدر قرارات بشأن الإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا     
أهداف الوحدة
  مساعدة الأطفال علي النمو السليم والمتكامل في جميع النواحي المعرفية والوجدانية والنفس حركية .

تهيئة الأطفال للجو المدرسي بتنظيماته المختلفة والعناية بهم ورعايتهم في جميع مجالات النمو.

تنمية التذوق الفني والجمالي عند الأطفال عن طريق الاهتمام بالأنشطة المختلفة في فترات الدراسة وممارسة الأنشطة التعليمية المنظمة وعن طريق النوادي الصيفية.

تنمية الاتجاهات الأجتماعية والصحية عند الأطفال وتدريبهم علي التوفيق بين مصالحهم الذاتية ومصالح الجماعة التي يعيشون فيها وتحقيق ذاتهم من خلال الجماعة.

تنمية الأتجاهات الأيجابية نحو البيئة والمجتمع ومساعدتهم علي التعرف علي محتويات البيئة المجتمعية والمؤسسات المختلفة بها وكيفية الأستفادة منها وذلك عن طريق الرحلات والمناسبات الأجتماعية المختلفة.

مساعدة الأسر علي تربية أبنائها بطريقة تربوية سليمة وتقوية الروابط والصلات بين وحدة الروضة والأسرة عن طريق مجالس الآباء واللقاءات المستمرة بينهم.

المساهمة في رفع مستوي أداء الآباء والأمهات كماً وكيفاً في مجال عملهم وذلك عن طريق توفير فرص نمو طبية لأبنائهم خلال فترة عملهم.

تنمية القدرات الخاصة للأبناء واكتشاف مواهبهم وتنميتها عن طريق ممارسة الأنشطة المختلفة وفقا للأسس التربوية الصحيحة.

المساهمة في حل مشكلات الأطفال ومحاولة اكتشافها في وقت مبكر حتي يسهل علاجها.
  Powered by
| جميع الحقوق © محفوظة لجامعة الفيوم 2007 - 2020