* الأستاذ الدكتور/ صفاء احمد عميد الكلية تهنئ اسرة الكلية بمناسبة عيد الفطر المبارك           *عزاء واجب من أسرة التربية للطفولة المبكرة           *اجتماع قسمي العلوم الأساسية والتربوية لشهر يونيو 2018      *اجتماع لجنه شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة لشهر يونيو 2018      *انتظام امتحانات جميع مستويات برنامج إعداد معلمات رياض الاطفال لليوم السابع على التوالى     

الأخبار
  لقاء تعريفى بعنوان (أنشطة مركز متابعة الخريجين والوحدات التابعه له)  
  18-فبراير-2018

برعاية الاستاذ الدكتور/ صفاء أحمد عميد الكلية، اقامت وحدة متابعة الخريجين بتاريخ 18/2/2018 لقاء تعريفى بعنوان (أنشطة مركز متابعة الخريجين والوحدات التابعه له) حيث ادار اللقاء الدكتورة فاتن أحمد مسؤول وحدة متابعة الخريجين بالكلية .بحضور عدد من السادة اعضاء هيئة التدريس وعدد من طالبات الكلية.
فى بداية اللقاء رحبت عميدة الكلية بالاستاذ الدكتور وليد الشيمى وأكدت على دور مركز متابعة الخريجين بالجامعه فى ربط خريجات الكلية بسوق العمل.
وأوضحت سيادتها أن الكلية تعمل جاهدة على تحديث اللوائح الدراسية فى كل التخصصات وتقديم برامج تدريبية من خلال وحدة متابعة الخريجين للارتقاء بمستوى الخريجات.
كما أكدت سيادتها على حرص وحدة متابعة الخريجين على تنمية مهارات الخريجين ليكونوا قادرين على المنافسة فى سوق العمل والتواصل الدائم معهم ومساعدتهم فى الحصول على فرص عمل تتناسب مع إمكانياتهم من خلال عقد بروتوكلات التعاون المشترك مع مؤسسات سوق العمل.
كما أشار الاستاذ الدكتور وليد الشيمى مدير مركز متابعة الخريجين بالجامعه خلال محاضرته الى دور المركز والوحدات التابعة له بكليات الجامعة فى تفعيل التواصل بين الخريجين وكلياتهم وتدريب الخريجين لسوق العمل، وأكد انه يجب أن يكون خريج جامعة الفيوم متميزا وقادرا على الاندماج فى سوق العمل والمنافسة، كما أكد سيادته أن الجامعة تعمل سوياً مع مؤسسات سوق العمل من خلال مركز متابعة الخريجين.
بدورها أكدت الدكتورة فاتن أحمد مسؤول وحدة متابعة الخريجين بالكلية أن الوحدة تعمل على إنشاء قاعدة بيانات تتضمن حاجات سوق العمل والفرص المتاحة أمام خريجات الكلية وتنمية وتطوير مهارات الخريجات وتعزيز قنوات الاتصال مع مؤسسات سوق العمل.

  Powered by
| جميع الحقوق © محفوظة لجامعة الفيوم 2007 - 2017