*لقاء مفتوح مع فضيلة الأستاذ الدكتور/ شوقي علام مفتي الديار المصرية           *الأستاذة الدكتورة/ زينب الباهي نقيباً للإجتماعيين بمحافظة الفيوم           *الطالب محمد حمدى رئيسـاً لإتحاد طلاب جامعة الفيوم      *إحتفالية اليوبيل الفضى لكلية السياحة والفنادق بجامعة الفيوم      *اجتماع مجلس إدارة مركز تقويم الطلاب والامتحانات     

قواعد العمل

 نوصي المتدربين والمسئولين عنهم بالحرص على إتباع التعليمات الآتية لضمان الأداء الأمثل للدورات وننوه أن مخالفة تلك التعليمات قد ينتج عنها عدم حصول المتدرب على شهادة إنمام الدورة وقد يضطر بذلك لإعادتها بالكـامل.

1- الحرص على تقديم استمارات الالتحاق بالدورة مبكراً وفي موعد أقصاه قبل بداية الدورة بيومين. لن تقبل أي استمارات صبيحة يوم الدورة بأي حال من الأحوال .

2- الحرص على الالتزام بحضور الدورة كاملة بنسبة 100% وعدم التغيب لأي عذر وفي حال عدم الالتزام تعاد الدورة بالـكامل ولا مجال للتعويض الجزئي كما كان متبعا في بعض الأحوال .

3- توقيع الإقرار بما يفيد التعهد ببند 2 سالفاً عند تقديم استمارة الالتحاق المعتمدة من الكلية التي ينتمي إليها المتدرب .

4- قائمة الحضور والانصراف ستكون متاحة للتوقيع كل باسمه ووقت حضوره (بخط يده) لمدة 15 دقيقة بعد موعد بدء الجلسة الأولى. سوف تكون متاحة بعد ذلك للتوقيع عند المشرفين مع العلم أن هذا قد ينتج عنه عدم الحصول على ما يفيد اتمام الدورة .

5- لن يسمح بالانصراف قبل انتهاء أعمال الجلسة الثانية بالكامل وهذا أيضاً ينتج عنه عم الحصول على ما يفيد اتمام الدورة .

6-الالتزام بمواعيد بدء وانتهاء الجلسات التدريبية وبدء وانتهاء فترة الاستراحة عامل أساسي لاتمام الدورة بنجاح .

7- المواعيد المقررة للدورات هي من (9:30 صباحاً وحتى 3:00 مساءً) والاستراحة من (12:00 – 12:30) .

8- متابعة موقع المركز باستمرار لتحميل بعض الملفات التي سوف توضع في المستقبل (استمارة الترشيح – الإقرار- ..... إلخ) ومتابعة مواعيد عقد الدورات .

http://www.fayoum.edu.eg/Fldc
9- سوف يطلب من كل متدرب لاحقاً تقديم تقريرللمركز بعد (شهر – 3 شهور – 6 شهور – سنة) من اتمام الدورة يبين فيها مدى تأثيرها على عمله ومدى استفادته منها في أداء مهامه وما هو موكل إليه من أعمال، علمــاً بأن تلك التقارير ليست شرطـاً للحصول على ما يفيد اتمام الدورة وإنما هي إحدى وسائل القياس لجدوى تلك الدورات ولتجويد محتواها وطرق تناولها .

10- الحرص على تقويم الدورة والمدربين بايجابية وواقعية وصدق وتحري الأمانة في ذلك ولا يشترط كتابة اسم المتدرب على استمارات التقويم .

* وفقنا الله وإياكم لما فيه الخير وإلى الأمام دائماً وأبوابنا مفتوحة لمقترحاتكم ولنقدكم البناء بغرض التحسين والتجويد وسوف نعمل على دراستها وتنفيذ ما يسهم منها في تحقيق أهداف المركز والجامعة

  Powered by
| جميع الحقوق © محفوظة لجامعة الفيوم 2007 - 2018