*انطلاق فعاليات الاسبوع البيئي من قاعة المؤتمرات بكلية الطب البشري           *اليوم العلمى الثانى لقسم الأمراض الجلدية والتناسلية           * وصول طاولة التشريح الافتراضي(سيكترا) لقسم التشريح      * اخر موعد للتظلمات علي نتيجة الفرقة السادسة يوم الاربعاء الموافق 24 فبراير 2021      *تعيين الدكتورة نجلاء الشربيني وكيلا الكلية لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة     
كلية الطب

تهدف كلية الطب لإعداد طبيب لديه ذخيرة من المعلومات الطبية التى تساعده فى معرفة العلامات الإكلينيكية للأمراض المختلفة والتغيرات الناتجة عن هذه الأمراض والتوصل إلى الوسائل التشخيصية الخاصة بكل مرض .

وتسعى لتحقيق التواصل الفعلى بين الطبيب والمريض من خلال التأكيد على ضرورة الإحترام الكامل لكل مريض بغض النظر عن حالته الإجتماعية وثقافته ومعتقداته الدينية ، مع مراعاة الإنصات التام لكل مريض وإعطائه الوقت الكافى الذى يمكنه من توضيح حالته المرضيه وكسب مودة وثقة الطبيب المعالج .

كما تهدف إلى تعليم اصول التعامل المهنى بين كل طبيب وزملائه فى التخصصات المختلفة بإحترام كل من يعمل فى حقل الخدمة الطبية مهما كان موقعه .
وتجتهد كلية الطب فى غرس أخلاقيات تلك المهنة والتأكيد على أن المريض ما هو إلا إنسان يعانى من مرض وله خصوصيته التى لابد من إحترامها وتشير إلى ضرورة التعامل بحزم مع أى تصرف لا يتفق مع آداب تلك المهنة .


آخر الأخبــــــــــــار
انطلاق فعاليات الاسبوع البيئي من قاعة المؤتمرات بكلية الطب البشري اليوم العلمى الثانى لقسم الأمراض الجلدية والتناسلية
أرشيف الاخبار    

                                                         الإعـلانـــات                                           

فتح باب القبول بدرجة الماجستير لدور مايو فى تخصص القلب والأوعية الدموية من الداخل فقط

فتح باب القبول بدرجة الماجستير بكلية الطب

جدول محاضرات قسم الصحة العامة لطلبة الدراسات العليا

أرشيف الإعلانات   
  Powered by
| جميع الحقوق © محفوظة لجامعة الفيوم 2007 - 2020