*فتح باب التقدم للاقامة بالمدن الجامعية للمرحلة الثالثة           * توفير بطاقات دفع فيزا لطلاب الجامعة           * تنظيم برنامج إعداد المدربين ( TOT ) للسادة الإداريين بالجامعة      *لقاء بين الطلاب الجدد واعضاء هيئة التدريس بالكلية      *  تهنئة ا.د. عميد الكلية بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد     

كلمة عميد الكلية

   


أ.د. محمد جمال الدين عبد العزيز


عميد الكلية

   

بسم الله الرحمن الرحيم
" ربنا إفتح بيننا وبين قومنا بالحق وأنت خير الفاتحين "
صدق الله العظيم
أبنائى وبناتى طلاب وطالبات الكلية ، زملائى وزميلاتى أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة ،
إخوتى وأخواتى من الإداريين والعمال بالكلية ،،،،
لست بحاجة لأن أعبر عن سعادتى وإمتنانى على ثقتكم الغالية التى منحتمونى إياها لقيادة هذه المؤسسة العريقة فى تلك المرحلة الراهنة من تاريخ كليتنا.
ومما يزيد من سعادتى إننى ومنذ اللحظة الأولى التى توليت فيها المسئولية
لمست من الجميع دون إستثناء
رغبة محمودة فى إعادة وهيكلة البناء ،
وقدرة غير محدوده على البذل والعطاء،
وتلبية سريعة للنداء ،
دون إنتظار لكلمة شكر أو ثناء،
كى نرتفع بقيمة كليتنا وقامتها إلى عنان السماء .
هذه الكلية العريقة التى تعد من أقدم كليات الجامعة ، والتى نشرف جميعاً بالإنتماء إليها والإنتساب لها .
ولكى نحافظ على هذه المكانة الرفيعة التى حظيت بها كليتنا على مدار أكثر من ثلاثين عاماً بين كليات الجامعة بصفة عامة ، وكليات الخدمة الاجتماعية على وجه التحديد ، فالأمر يحتاج إلى المزيد من تضافر الجهود وتكاتفها ، والعمل الدؤوب لكى تستمر مسيرة العطاء واثقين بإنه بإمكاننا أن نحقق ما نصبو إليه ونأمله على المستويين الأكاديمى والممارسي ، مؤمنين بأن الله لا يضيع أجر من أحسن عملا، وليكن شعارنا مصر فوق الجميع ، ودعاءاً من من القلب أن يحفظ الله مصرنا ويثبت على طريق الحق والخير أقدامنا ، إنه نعم المولى ونعم المعين.  

كليـــــة الخدمة الإجتماعية

كلية الخدمة الاجتماعية بجامعة الفيوم هى ثانى كلية فى تخصص الخدمة الاجتماعية على مستوى مصر، ومن بداية نشأتها فى عام 1984 وهى حريصة على أن يكون لها إسهامها المتميز فى هذا التخصص من خلال برامجها للبكالوريوس والدراسات العليا سواء الدبلوم أو الماجستير أو الدكتوراه . إلى جانب دورها الهام فى دراسة وتقديم الحلول للعديد من المشكلات والظواهر الاجتماعية الموجودة سواء بمجتمع الفيوم أو شمال الصعيد أو غيره من المجتمعات فى مصر ,بل امتد هذا التأثير إلى العديد من الدول العربية التى أرسلت مبعوثيها لدراسة الماجستير والدكتوراه فى الكلية .
كذلك تساهم الكلية من خلال التدريب الميدانى الذى يقوم به طلاب البكالوريوس فى دعم وتطوير المؤسسات التى يتدرب بها الطلاب والتى تتوزع ما بين مدارس و جمعيات أهلية و مستشفيات ووحدات صحية و مراكز شباب ووحدات اجتماعية أو غيرها من المؤسسات التى سيعمل بها هؤلاء الطلاب بعد التخرج.

ويبلغ عدد طلاب الكلية حالياً 6 آلاف طالب يدرسون لمرحلة البكالوريوس. إلى جانب حوالى 500 يدرسون فى مرحلة الدراسات العليا .
وتساهم الكلية فى مشروعات تطوير التعليم من خلال مشروع ضمان الجودة حيث يوجد بالكلية وحدة ضمان الجودة التى تستهدف إعداد الكلية للحصول على الاعتماد من الهيئة القومية للاعتماد .أيضاً تشترك فى مشروع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات من خلال تدريب لأعضاء هيئة التدريس والعاملين للحصول على الرخصة الدولية لقيادة الكمبيوتر (ICDL ) .

آخر الأخبــــــــــــار
فتح باب التقدم للاقامة بالمدن الجامعية للمرحلة الثالثة  توفير بطاقات دفع فيزا لطلاب الجامعة
أرشيف الاخبار    

                                               قرارات مجلس الكلية                                           

قرارات مجلس يوليو 2016


                                                         الإعـلانـــات                                           

 فتح باب التقدم لبرامج الدراسات العليا بكلية الخدمة الاجتماعية

نتيجة الفصل الدراسي الثاني للفرقة الرابعة بكلية الخدمة الإجتماعية (انتظام - انتساب)

نتيجة الفصل الدراسي الثاني للفرقة الثالثة بكلية الخدمة الإجتماعية (انتساب)

أرشيف الإعلانات   
  Powered by
| جميع الحقوق © محفوظة لجامعة الفيوم 2007 - 2016