*           *ورش عمل ودورات بمركز تطوير نظم تقويم الطلاب والامتحانات           *عزاء واجب وفاة العامل / سيد صيام زكى ،العامل بالكلية      *عزاء واجب زوج اخت الدكتورة / هناء السيد عبد المجيد، الاستاذ المساعد بقسم طرق الخدمة الاجتماعية      *تهنئة الاستاذ الدكتور / محمد جمال الدين عبد العزيز ، عميد الكلية للاستاذ الدكتور / مصطفى الحسينى النجار الاستاذ المتفرغ بقسم طرق الخدمة الاجتماعية     
كليـــــة الخدمة الاجتماعية
كلية الخدمة الاجتماعية بجامعة الفيوم هى ثانى كلية فى تخصص الخدمة الاجتماعية على مستوى مصر، ومن بداية نشأتها فى عام 1984 وهى حريصة على أن يكون لها إسهامها المتميز فى هذا التخصص من خلال برامجها للبكالوريوس والدراسات العليا سواء الدبلوم أو الماجستير أو الدكتوراه . إلى جانب دورها الهام فى دراسة وتقديم الحلول للعديد من المشكلات والظواهر الاجتماعية الموجودة سواء بمجتمع الفيوم أو شمال الصعيد أو غيره من المجتمعات فى مصر ,بل امتد هذا التأثير إلى العديد من الدول العربية التى أرسلت مبعوثيها لدراسة الماجستير والدكتوراه فى الكلية .
كذلك تساهم الكلية من خلال التدريب الميدانى الذى يقوم به طلاب البكالوريوس فى دعم وتطوير المؤسسات التى يتدرب بها الطلاب والتى تتوزع ما بين مدارس و جمعيات أهلية و مستشفيات ووحدات صحية و مراكز شباب ووحدات اجتماعية أو غيرها من المؤسسات التى سيعمل بها هؤلاء الطلاب بعد التخرج.

ويبلغ عدد طلاب الكلية حالياً 6 آلاف طالب يدرسون لمرحلة البكالوريوس. إلى جانب حوالى 500 يدرسون فى مرحلة الدراسات العليا .
وتساهم الكلية فى مشروعات تطوير التعليم من خلال مشروع ضمان الجودة حيث يوجد بالكلية وحدة ضمان الجودة التى تستهدف إعداد الكلية للحصول على الاعتماد من الهيئة القومية للاعتماد .أيضاً تشترك فى مشروع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات من خلال تدريب لأعضاء هيئة التدريس والعاملين للحصول على الرخصة الدولية لقيادة الكمبيوتر (ICDL ) .

آخر الأخبــــــــــــار
ورش عمل ودورات بمركز تطوير نظم تقويم الطلاب والامتحانات
أرشيف الاخبار    

                                                         الإعـلانـــات                                           

نتيجه كلية الخدمة الاجتماعية الفرقه الثالثة (انتظام - انتساب )

نتيجة كلية الخدمة الإجتماعية  الفرقه الأولى (انتظام - انتساب )

المؤتمر العلمي السنوي الرابع والعشرين

أرشيف الإعلانات   
  Powered by
| جميع الحقوق © محفوظة لجامعة الفيوم 2007 - 2015