*بيان وتنويه لرئيس الجامعة           *الكلية تعتزم تنظيم منتدى الحوار الأكاديمي المهنى أكتوبر القادم           *رئيس كنترول الفرقة الرابعة يدلى بأماكن تواجد كشوف لجان الإمتحانات      *أسرة الكلية تهنئ رئيس الجامعة على إستضافة الملتقى الأول لشباب الجامعات والكليات العسكرية والشرطية      * Online عقد إختبارات التربية العسكرية لطلاب الجامعة أونلاين     
دبلومة الدراسات العليا تخصص تخصص إدارة فنادق
يمنح مجلس جامعة الفيوم بناءا على اقتراح مجلس الكلية درجة دبلوم الدراسات العليا فى السياحة والفنادق فى تخصص إدارة الفنادق. مدة الدراسة لنيل درجة دبلومات الدراسات العليا فى تخصص إدارة الفنادق عاميين دراسيين يدرس خلالها الطالب المقررات الدراسية الموضحة في الجدول التالي :




يشترط فى قيد الطالب لدبلوم الدراسات العليا ما يلي :
( أ ) أن يكون حاصلا على مؤهل عالي من أحد جامعات جمهورية مصر العربية او على درجة معادلة من معهد علمي معترف به. ويشترط ان يكون تقدير الدرجة الجامعية الأولى [جيد] على الأقل كشرط لاستكمال الدراسات العليا لدرجتي الماجستير والدكتوراه حسب القواعد المنصوص عليها فى المــــواد (17-22) من هذه اللائحة .
( ب ) يفضل من يعملون فى مجال السياحة والفنادق والإرشاد السياحي .
( ج ) أن يجتاز بنجاح اختبارات القدرات التي يقررها مجلس الكلية بناءا على اقتراحات الأقسام المختصة ولجنة الدراسات العليا للتأكد من صلاحيته للدراسة فى المجال المطلوب الالتحاق به.

  Powered by
| جميع الحقوق © محفوظة لجامعة الفيوم 2007 - 2020