*تعيين الاستاذ الدكتور/ أشرف السيد عبد المعبود غريب عميدا لكليه السياحه والفنادق           *تهنئه بمناسبه عيد الأضحى المبارك           *فتح باب التقديم للدراسات العليا      *واجب عزاء لشهداء الحادث الإرهابي      *مناقشة رسالة الدكتوراه المقدمة من الباحثة / مروة عبد التواب محمود عبد الجليل     
برنامج الماجستير تخصص إدارة الفنادق
يمنح مجلس جامعة الفيوم بناءا على اقتراح مجلس الكلية درجة الماجستير في السياحة والفنادق فى تخصص إدارة الفنادق, ويشترط في الطالب المتقدم لنيل هذه الدرجة أن يستوفي المتطلبات التالية:
( أ ) أن يجتاز بنجاح عدد لا يقل عن عشرة مقررات دراسية يحددها مجلس القسم المختص وتوافق عليها لجنة الدراسات العليا ويعتمدها مجلس الكلية, تكون هذه المقررات من المقررات المحددة لتخصص إدارة الفنادق والمبينة بالجدول التالي بإستثناء اثنان منها على الأقل تكون من خارج التخصص.
( ب) أن يقوم الطالب بالبحث واعداد رسالة فى الموضوع الذى اقره مجلس الكلية. ويواصل الطالب البحث لمدة سنتين على الأقل من تاريخ التسجيل . ولمجلس الكلية الإبقاء على التسجيل لمدة أخرى بناءا على تقرير المشرف وبعد اخذ رأى مجلس القسم المختص ولجنة الدراسات العليا بحد أقصى 4 سنوات من تاريخ التسجيل.
( ج) أن يكون حاصلاً على شهادة قيادة الحاسب الآلي (ICDL) من أ حد المراكز المتخصصة والمعتمدة من الجامعة.
(د) أن يقدم الدارس رسالة تقرها لجنة الحكم بعد مناقشتها مناقشة علنية وإذا لم يجتاز الطالب المناقشة يمنح فرصة أخرى أقصاها سنة.



  Powered by
| جميع الحقوق © محفوظة لجامعة الفيوم 2007 - 2018