*إنطلاق فعاليات احتفالية اليوبيل الفضي لكلية السياحة والفنادق - جامعة الفيوم           *خلال الإحتفال باليوبيل الفضى الكلية.           *أ.دعميد الكلية يلقى كلمة ترحيب بضيوف إحتفالية اليوبيل الفضى للكلية      *مجلس الكلية يعقد إجتماعه الشهرى.      *الإجتماع الثانى للجنة البرامج الجديدة     
درجة دكتوراه الفلسفة في تخصص إدارة الفنادق
يمنح مجلس جامعة الفيوم بناءا على اقتراح مجلس الكلية درجة دكتوراه الفلسفة فى السياحة والفنادق فى تخصص إدارة الفنادق. و يشترط فى الطالب المتقدم لنيل درجة دكتوراه الفلسفة فى هذا التخصص أن يستوفي المتطلبات التالية:
( أ ) أن يجتاز بنجاح عدد لا يقل عن عشرة مقررات دراسية يحددها مجلس القسم المختص وتوافق عليها لجنة الدراسات العليا ويعتمدها مجلس الكلية, تكون هذه المقررات من المقررات المحددة لتخصص إدارة الفنادق والمبينة بالجدول التالي بإستثناء اثنان منها على الأقل تكون من خارج التخصص.
(ب) ان يقوم الطالب ببحث مبتكر فى موضوع يقره مجلس الكلية بناءا على اقتراح لجنة الإشراف وموافقة مجلس القسم المختص ولجنة الدراسات العليا ومجلس الكلية وذلك لمدة سنتين على الأقل واربع سنوات على الأكثر من تاريخ موافقة مجلس الكلية على التسجيل ويعتبر تاريخ موافقة مجلس الكلية على القيد هو تاريخ التسجيل. ولمجلس الكلية الإبقاء على التسجيل لمدة أخرى بناءا على تقرير المشرف وبعد اخذ رأى مجلس القسم المختص ولجنة الدراسات العليا على ألا تزيد مدة الإبقاء للتسجيل عن عامين بعد انتهاء الحد الأقصى المنصوص عليه وهو 4 سنوات.
( ج) أن يكون حاصلاً على شهادة قيادة الحاسب الآلي (ICDL) من أ حد المراكز المتخصصة والمعتمدة من الجامعة.
( د ) أن يقدم الدارس رسالة تقرها لجنة الحكم بعد مناقشتها مناقشة علنية وإذا لم يجتاز الطالب المناقشة يمنح فرصة أخرى أقصاها سنة.



  Powered by
| جميع الحقوق © محفوظة لجامعة الفيوم 2007 - 2018