آداب الفيوم تطلق مبادرة لمناقشة احتياجات ومشاكل الطلاب وحثهم على المشاركة المجتمعية
27-10-2019
أطلق دكتور أحمد محمد عبد السلام عميد كلية الآداب بجامعة الفيوم مبادرة طلابية لمناقشة احتياجات ومشاكل الطلاب وحثهم للمشاركة المجتمعية ومساعدة إدارة الكلية في اتخاذ القرار ضمن استفتاء تم طرحه على الصفحة الرسمية للكلية.

وأكد عميد الكلية الحرص على إستفادة الطلاب من البرامج والأنشطة التي تنفذها المبادرة رغم حداثة نشأتها بالكلية..

هذا وقد أشار "عبد السلام" إلى أهمية النزول للعمل أثناء الدراسة وحث الطلاب على إستغلال مهاراتهم وقدراتهم العملية للإحتكاك بالمجتمع وكيفية الإستفادة من الوقت والتعلم الميدانى المثمر لإكتساب خبرات والا ينتظر الطالب بعد التخرج وتشجيعهم لعمل مشروعات صغيرة لتلبية الإحتياجات الاجتماعية والإقتصادية مما يعود عليهم بالنفع بعد التخرج فالمشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر هدف إستراتيجى تتبناه الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى لما لها من دور حيوي فى التنمية الإقتصادية والإجتماعية ودفع عجلة التنمية والحد من البطالة فلابد من أبنائها الشباب من الشراكة المجتمعية لتحقيق أهداف التنمية ودفع عجلة الإنتاج للنهوض بمصرنا الحبيبة .

فيما عبر عدد من الطلاب أمتنانهم لهذه المبادرة وتدشين العمل بها التي يستفيد منها الطلاب والطالبات في مختلف الجوانب .. مشيدين بجهود إدارة المبادرة وحرصها على خدمة الطالب الجامعي لمناقشة احتياجات الطلاب المشاكل التي تواجهم وما يتمنوا أن يجدوه في الكلية.