عميد آداب الفيوم يتفقد حملة.. ” أنت اقوى من المخدرات ” بالكلية
29-10-2019
تفقد الدكتور أحمد محمد عبد السلام عميد الكلية حملة صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطى بالكلية" أنت أقوى من المخدرات "، برفقة دكتور طارق عبد الوهاب وكيل الكلية لشؤون خدمة المجتمع تحت رعاية الأستاذ الدكتور أحمد جابر شديد رئيس الجامعة.

وأكد "عميد الكلية" أن هناك تعاون مع صندوق مكافحة الإدمان من أجل نشر التوعية اللازمة لطلاب الجامعة عن الإضرار التى يمكن أن يصل إليها أى مواطن نتيجة تناول المواد المخدرة والتى يمكن أن تسبب فى ضياع مستقبله وأشار "عبد السلام" إلى أهمية تنظيم مثل هذه الحملات لتوعية الطلاب من أجل الحفاظ عليه.

ومن جانبه أكد دكتور طارق عبد الوهاب أن هناك تفاعل كبير من جانب طلاب وطالبات الكلية مع الحملة لمناهضة الإدمان حيث سيتم تنظيم عدة ندوات توعوية بأضرار المواد المخدرة، مشيرة إلي إستمرار إطلاق الحملة في العديد من الكليات الاخرى وذلك في إطار تنفيذ الخطة القومية لمكافحة تعاطي المخدرات.

أنت أقوى من المخدرات"، حملة تهدف إلى نشر التوعية اللازمة ضد المخدرات بين طلاب الجامعة، ونشر طرق العلاج والوقاية المتوفرة من صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطى، والتحدث عن المفاهيم المغلوطة المنتشرة بين الشباب تجاه المخدرات، وكيفية مواجهتها