*افتتاح المعرض الخيرى السنوى بالجامعة           *الجدول الزمنى لإجراءات ترشيح عميد كلية الهندسة جامعة الفيوم           *وقفة احتجاجية للتنديد بإعلان نقل السفارة الأمريكية الي القدس      *اجتماع اللجنة العليا لتبرعات جامعة الفيوم      *إحتفالية جامعة الفيوم بيوم الوفاء‎     

الأخبار
  1
أبريل-2015


  جامعة الفيوم تكرم المتفوقين من ابناء أعضاء هيئة التدريس والعاملين
facebook share    

نظمت جامعة الفيوم يوم الأربعاء الموافق 2015/4/1 إحتفالية لتكريم المتفوقين من ابناء اعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة والتى نظمتها الادارة العامة للعلاقات العامة والاعلام. شهد الأحتفالية الأستاذ الدكتور/ خالد إسماعيل حمزة رئيس الجامعة بحضورالأستاذ الدكتور/ فريد عوض حيدر نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والأستاذ الدكتور/ أحمد جابر شديد نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث وعدد من عمداء وأعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب المكرمين.
استهل رئيس الجامعة كلمته بالتهنئة لكل المكرمين فى هذا الحفل متمنياً لهم دوام التفوق حتى ينتفع بهم وطننا الحبيب كما حث السادة اعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة على ضرورة بذل المزيد من المجهود وألا يدخروا جهدا حتى تتقدم جامعة الفيوم وتتبوأ لها مكاناَ على مستوى الجامعات العربية.
كما أعلن سيادته عن انشاء رابطة تضم خريجى جامعة الفيوم والبالغ عددهم 87 ألف خريج منذ انشائها وحتى الأن ، كما نوه الى وجود موقع لتسجيل كل خريجى الجامعة فى هذه الرابطة من خلال موقع الجامعة.
علاوة على ذلك أعلن سيادته عن مقترح لإنشاء مركز لشئون الطلاب على مستوى الجامعات العربية ومقره جامعة الفيوم ، مشيراَ إلى أن جامعة الفيوم تسعى خلال العامين القادمين إلى انشاء خمس كليات جديدة وهى ( الصيدلة – التجارة – الحقوق – التربية الرياضية – العلاج الطبيعى ) وذلك لتوفير الفرص امام ابناء محافظة الفيوم وعدم الاغتراب بالمحافظات الاخرى.
وفى بداية كلمته قدم أ.د. فريد حيدر الشكر الى الإدارة العامة للعلاقات العامة على التنظيم الرائع وهذا التقليد السنوى بتكريم ابناء أعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة مؤكداً على أن هذه اللفتة المثمرة ستنعكس بالايجاب على نفوس الأبناء وأيضا الأباء. ودعا سيادته الى ضرورة استثمار ذكاء تلك الفئة من المتفوقين حتى يكونوا فى المستقبل مخترعين ومبتكرين يساهموا فى تقدم امتنا.
وفى نهاية الحفل قام رئيس الجامعة والسادة الحضور بتسليم شهادات تقدير وجوائز مالية لعدد 161 من الطلاب المتفوقين فى المراحل التعليمية المختلفة.

معرض الصور





  Powered by
| جميع الحقوق © محفوظة لجامعة الفيوم 2007 - 2017