*رئيس جامعة الفيوم يفتتح معمل الحاسب الالي بكلية الزراعة           *رئيس الجامعة يوافق على تعيين 11 في وظيفة أستاذ و21 فى وظيفة أستاذ مساعد           *إحتفالية جامعة الفيوم بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة      *السبت بدء الدراسة بكلية التربية الرياضية      *حفل استقبال الطلاب الجدد بكلية الآثار     

الأخبار
  20
أبريل-2015


  كلية الزراعة تنظم ملتقى التوظيف الخامس لخريجى الكلية
facebook share    

نظمت كلية الزراعة بجامعة الفيوم صباح يوم الاثنين الموافق 2015/4/20 ملتقى التوظيف الخامس لخريجى الكلية دفعة 2014/2013 بحضور الأستاذ الدكتور/ فريد عوض حيدر نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وإشراف الأستاذ الدكتور/ حلمى عبده غنيمى عميد الكلية والأستاذ الدكتور/ سيد عبد التواب وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور/ عاطف أحمد عبد الجيد مدير وحدة متابعة الخريجين بالكلية وذلك يوم الاثنين الموافق 20/4/2015 بقاعة أ.د. سعد نصار.
شارك في الملتقى الأستاذة الدكتورة/ منى عبد التواب عبد اللطيف وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث والأستاذ الدكتور/ زكى أحمد عطية وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب والدكتور/ وليد الشيمى مدير مركز متابعة الخريجين بالجامعة، وعدد من رجال الأعمال والشركات ولفيف من وكلاء الكليات وأعضاء هيئة التدريس بالجامعة وعدد من الطلاب والخريجين.
أكد أ.د. فريد عوض حيدر فى كلمته أن ملتقى التوظيف هدفه التعاون بين الجهة المنتجة للخريجين وجهة التوظيف التى تتمثل فى الشركات والمصانع ودور الكلية هو إعداد خريج على المستوى المطلوب ينافس فى سوق العمل.
وأضاف سيادته أن كلية الزراعة تصنع تقدماً ورخاءً بالإشتراك مع الأطراف المجتمعية لإمتلاكها أساتذة قادرون على الوصول بالمنتجات النباتية والحيوانية والداجنة إلى مستوى الجودة المطلوب، داعياً الجميع للعمل من اجل خدمة وطننا الذى يمتلك مقومات طبيعية وبشرية يجب حسن استغلالها.
وأشار سيادته أن الجامعة بصدد إنشاء جمعية للخريجين بالجامعة سيتم فيها تسجيل كل خريجى الجامعة منذ نشأتها بهدف التواصل بين الخريجين والجمعية.
وأكد أ.د. حلمى غنيمى عميد الكلية أن الكلية تقوم بمثل هذا الملتقى منذ أربع سنوات تم فيها توفير فرص عمل للخريجين وتدريب للطلاب وفى هذا الملتقى سيقابل الخريجين والطلاب رجال الأعمال للتعرف على الفرص المتاحة والمطلوب من الطالب والخريج أن يسعى إليه من تنمية مهارات ليكون على المستوى المطلوب.
واشار أ.د. سيد عبد التواب فى كلمته أن كلية الزراعة تنظم هذا الملتقى سنويا بهدف التدريب والتعليم بعد التخرج وتسعى الكلية لتطوير مهارات طلابها وتنمية البحث العلمى من خلال المركز الاستشارى للدراسات والخدمات الزراعية.
وأكد د. وليد الشيمى بأن الملتقى التوظيفى هو دور للمركز والوحدات التابعة له بكليات الجامعة يساهم فى تفعيل التواصل بين الخريجين وكلياتهم وتدريب الخريجين لسوق العمل.
وتم عرض فيلم تسجيلى يوضح نشاط الوحدات والمراكز ذات الطابع الخاص بالكلية وما تم إنجازه خلال السنوات السابقة.
وعلى هامش الملتقى عقد لقاء جمع بين رجال الأعمال والشركات المشاركة وبين الخريجين والطلاب ، وفى نهاية الملتقى تم تكريم أوائل الخريجين وتوزيع شهادات التقدير.


  Powered by
| جميع الحقوق © محفوظة لجامعة الفيوم 2007 - 2017