*رئيس الجامعة يلتقي بفريق العمل الفائز في مسابقة امستردام           *بيان بالقائمة النهائية الخاصة بالمتقدمين لشغل وظيفة عميد معهد دول حوض النيل           *أ.د. خالد حمزة يعلن دعم جامعة الفيوم للعملية العسكرية الشاملة (سيناء 2018)      *بيان بالقائمة الأولية الخاصة بالمتقدمين لشغل وظيفة عميد معهد دول حوض النيل      *ندوة الممارسات الزراعية الجيدة بجامعة الفيوم     

الأخبار
  17
مايو-2015


  رئيس الجامعة يلتقي مديري الكليات ومديري الإدارات الجدد
facebook share    

التقى يوم الأحد الموافق 2015/5/17 الأستاذ الدكتور/ خالد اسماعيل حمزة رئيس الجامعة مع مديري الكليات ومديري الادارات الجدد بالجامعة وبحضور الأستاذ/ جمال فتحى أمين عام الجامعة.
فى بداية كلمته أكد رئيس الجامعة على سعادته بوجوده بين تلك الكوكبة من مديري الكليات والمديرين الجدد البالغ عددهم ثلاثة عشر بالادارات المختلفة بالجامعة والذين تم تعيينهم بناءً على مسابقة نظمتها جامعة الفيوم لأول مرة، كما وجه سيادته التهنئة لهم مشيراً إلى أن معايير اختيارهم جاءت على اساس الكفاءة منوهاً إلى الاعباء الكبيرة التي تنتظرهم في مناصبهم الجديدة كمديري لتلك الإدارات. واسدى سيادته إليهم عدداً من النصائح أهمها ضرورة تفعيل إداراتهم والاتقان والتفاني فى العمل بهدف الارتقاء بالجامعة كما دعا الجميع الى ضرورة التعاون فيما بينهم وكذلك استخدام كل الامكانيات الموجودة بالجامعة.
وطرح سيادته على الحاضرين عدد من الأفكار والرؤى الجديدة التى سيتم تنفيذها بأذن الله فى الفترةالقادمة لتطوير جامعة الفيوم مطالباً إياهم ببذل الجهد للمساهمة في انجازها من اجل وضع الجامعة على الخريطة العربية والعالمية.
وفى نهاية اللقاء استمع أ.د. خالد حمزة لعدد من المشكلات والاحتياجات التى تواجه مديري الإدارات والمديرين الجدد محاولاً وضع الحلول المناسبة لها وأكد سيادته على أن مكتبه مفتوح للجميع لتلقي أية مقترحات جديدة ترفع من شأن الجامعة.

  Powered by
| جميع الحقوق © محفوظة لجامعة الفيوم 2007 - 2017