* تهنئة بمناسبة عيد الفطر المبارك           *مجلس الجامعة يعقد جلسته رقم (136)           *رئيس الجامعة يستقبل وفد وزارة المالية      *رئيس جامعة الفيوم يشهد مجلس كلية الطب البشرى      *رئيس جامعة الفيــوم يهنئ القيادة السياسية بمناسبة ذكرى العاشر من رمضان     

الأخبار
  6
أبريل-2011


  نتائج إنتخابات المستـوى الأول لأعضاء اللجان الطلابية
facebook share    

أجريت انتخابات المستــــوى الأول لأعضاء اللجان الطلابية علي مستوي الفرق الدراسية بكل كلية وذلك يــوم الاثنين الموافق 4 إبريل 2011 وتمت إنتخابات الإعادة للمستوي الأول لكليتي التربية والخدمة الإجتماعية يوم الثلاثاء الموافق 5 إبريل 2011 .

شهدت الانتخابات إقبالاً كبيراً من الطلاب خاصة في كليات الهندسة والزراعة ودار العلوم والآداب والطب ، حيث وصل إجمالي عدد المصوتين من الطلاب إلى 8615 وذلك في لجان النشاط التي أجريت بهــا الانتخابات وعددها 183 لجنة بإجمالي عدد طلاب 16340 طالب وطالبة بالجامعة.

وقد تراوحت نسب المشاركة بالكليات بين 51 % وصولاً إلى 72 % من إجمالي عدد الطلاب في جميع كليات الجامعة بمتوسط نسبة مشاركة 53% تقريبا.

وبنهايــــة هذا المستوى تم اختيــــار عدد 798 طالب وطالبــــــة على مستــــوى جميع لجان الأنشطة بالفرق الدراسيـــة المختلفــة بكليات الجامعـــة نجح منهم 277 بالتزكيــــة و 366 بالانتخاب ، وقـــد تم تعيين عدد 155 طالـــــب وطالبـــــة ممن تنطبـــــق عليهم شروط الترشيـــح للانتخابات على المقاعد التي لم يتقدم مرشحين لشغلها.

جديــــر بالذكر أن انتخابات المستوى الثاني لاعضاء اللجان الطلابية علي مستوى الكليات و المكون من 14 طالب بواقـــع إثنين لكل لجنة من لجان النشاط الطلابي السبعة سوف تتم يوم الخميس الموافق 7 إبريل 2011 في تمام الساعة الثانية عشر ظهراً بكل كلية.

حيث جاءت نتائج انتخابات المستوى الأول بكل الكليات كالتالى كلية التربية كلية الزراعة كلية الهندسة كلية الخدمة الإجتماعية كلية دار العلوم كلية العلوم كلية السياحة والفنادق كلية التربية النوعية كلية الاَثار كلية الطب كلية الاَداب كلية الحاسبات والمعلومات كلية رياض الأطفال

  Powered by
| جميع الحقوق © محفوظة لجامعة الفيوم 2007 - 2017