* تهنئة بمناسبة عيد الفطر المبارك           *مجلس الجامعة يعقد جلسته رقم (136)           *رئيس الجامعة يستقبل وفد وزارة المالية      *رئيس جامعة الفيوم يشهد مجلس كلية الطب البشرى      *رئيس جامعة الفيــوم يهنئ القيادة السياسية بمناسبة ذكرى العاشر من رمضان     

الأخبار
  1
يوليو-2015


  رئيس الجامعة يشارك 120 عامل بالجامعة فى حفل افطار جماعى
facebook share    

شارك الأستاذ الدكتور/ خالد إسماعيل حمزة رئيس جامعة الفيوم بمرافقة السادة نواب رئيس الجامعة 120 عامل فى حفل افطار جماعى اليوم الأثنين الموافق 29/6/2015 والذى أقيم بفندق كلية السياحة والفنادق بالجامعة تحت إشراف الأستاذة الدكتورة سناء هارون وبحضور عدد من القيادات والمسئولين بالجامعة .
وفى بداية كلمته قدم رئيس الجامعة التهنئة للحاضرين بشهر رمضان المبارك كما عبر سيادته عن سعادته البالغة بمشاركة هؤلاء العمال فى هذا الافطار الجماعى وأكد على أن العمال هم ركيزة هامة فى منظومة الجامعة وركن هام لتطويرها .
وذكرت أ.د. سناء هارون ان الجامعة تحاول جاهدة لإدخال الفرحة والسعادة على قلوب العمال بل وعلى ابناهم وذلك من خلال تنظيم الرحلات الترفيهية والمعارض الخيرية لهم وكذلك عمل أبحاث اجتماعية لمساندة بعض الحالات الخاصة من العمال بجامعة الفيوم ماديا كالمرأة المطلقة أو المرأة المعيلة كما تمنت سيادتها أن يتبارى كل القادرين بجامعة الفيوم على الوقوف بجانب مثل هذه الحالات الانسانية لرسم الابتسامة على وجوههم .
وفى ختام الحفل قام رئيس الجامعة بتوزيع جوائز عينية من اجهزة كهربائية وادوات منزلية متنوعة ( ثلاجات – غسالات - بوتاجازات – تليفزيونات) بالاضافة إلى جوائز مادية على العمال الفائزين والمقدمة من تبرعات أهل الخير .


  Powered by
| جميع الحقوق © محفوظة لجامعة الفيوم 2007 - 2017