*الهيئة القومية لضمان جودة التعليم تعتمد كلية العلوم جامعة الفيوم           *الأستاذ الدكتور/ أحمد فتحى عبد المحسن عميداً لكلية التربية النوعية           *تدشين دراسة جامعة الفيوم لآفاق التنمية فى محافظة الفيوم 2022      *ندوة بعنوان "الشائعات والفساد وكيفية التصدى لهما "بجامعة الفيوم      *أ.د. صفاء أحمد قائم بأعمال عميد كلية التربية للطفولة المبكرة     

الأخبار
  24
أغسطس-2015


  رئيس الجامعة يشهد احتفالية تكريم ابناء أعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة
facebook share    

قام الأستاذ الدكتور/ خالد إسماعيل حمزة رئيس الجامعة بتكريم الطلاب المتفوقين بمراحل التعليم المختلفة من أبناء أعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة خلال الإحتفالية التى نظمتها الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام وذلك يوم الأثنين الموافق 2015/8/24 بقاعة أ.د. سعيد سليمان للإحتفالات.
شهد الإحتفالية الأستاذ الدكتور/ فريد عوض حيدر نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والأستاذ الدكتور/ أحمد جابر شديد نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث والأستاذ الدكتور/ محمد عبد الوهاب نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وعدد من عمداء وأعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب المكرمين.
استهل رئيس الجامعة كلمته بالتهنئة لكل المكرمين فى هذا الحفل متمنياً لهم دوام التفوق وذكر بأن جامعة الفيوم حريصة على اقامة هذا التقليد السنوى لأن هذا اللقاء يعد فرصة طيبة لالتقاء اسرة جامعة الفيوم من عاملين وأعضاء هيئة التدريس كما وجه سيادته التهنئة لاولياء أمورهم لتقديمهم الدعم المادى والمعنوى حتى استطاعوا أن يصلوا الى التفوق فى المراحل الدراسية المختلفة واشار سيادته بأن هذا العام يشعر بسعادة غامرة لتفوق ابنته فى مرحلة الثانوية العامة وتكريمها فى هذا الحفل.
وذكر سيادته أنه من حسن الطالع أن تأتى هذه الاحتفالية متزامنة مع مرور 10 سنوات على اسقلال جامعة الفيوم فى شهر أغسطس لسنة 2005 حيث كانت فرعا لجامعة القاهرة وفى نفس الصدد اشار سيادته الى تنظيم جامعة الفيوم لاحتفالية بهذه المناسبة وذلك فى شهر سبتمر القادم كما أكد سيادته على قدم وعراقة الجامعة واشار سيادته الى أن جامعة الفيوم قد احتلت مؤخرا ترتيبا متقدما على مستوى الجامعات الافريقية والعربية حيث جاءت فى الترتيب رقم 98 من 1427 جامعة على المستوى الافريقى.
ووجه سيادته الكلمة للخريجين المكرمين فى المرحلة الجامعية قائلا لهم انتم سفراء جامعة الفيوم فى الخارج ودعاهم الى ضرورة التواصل مع الجامعة بعد التخرج وذلك من خلال رابطة الخريجين بالجامعة.
وطمئن سيادته طلاب المراحل التعليمية المختلفة ( الثانوية – الاعدادية – الابتدائية ) وأولياء أمورهم بأن الجامعة فى الوقت الحاضر تتبنى استراتيجية واضحة وهى عدم اغتراب أى طالب من ابناء المحافظة فى الجامعات بالمحافظات الأخرى وذلك عن طريق توسع جامعة الفيوم وانشاء أكبر عدد من الكليات وأضاف أن كلية الصيدلة سوف تبدأ عملها واستقبال طلابها الجدد مع بداية العام الجامعى الجديد وأن الجامعة بصدد انشاء عدد من الكليات الأخرى فى السنوات القادمة هى كلية العلاج الطبيعى – التربية الرياضية - الطب البيطرى – الحقوق - التجارة .
وصرحت الأستاذة/ صباح عبد الرحمن امام مدير عام العلاقات العامة والاعلام بالجامعة بأنه تم تكريم عدد 126 طالب بالمراحل التعليمية المختلفة ( ابتدائى – اعدادى – ثانوى – المرحلة الجامعية ) من ابناء العاملين وأعضاء هيئة التدريس بجامعة الفيوم وقدمت الشكر لإدارة الجامعة متمثلة فى الأستاذ الدكتور/ خالد إسماعيل حمزة رئيس الجامعة على تقديم الدعم لإقامة هذا الحفل السنوى.
وفى نهاية الحفل قام رئيس الجامعة والسادة الحضور بتوزيع شهادات التقدير والجوائز المالية على الطلاب المتفوقين.
معرض الصور




  Powered by
| جميع الحقوق © محفوظة لجامعة الفيوم 2007 - 2017