*حملة الكشف المبكر عن مرض السدة الشعبية بجامعة الفيوم           *أ.د. محمد جمال عميداُ لكلية الخدمة الاجتماعية و أ.د. عرفة صبري عميداً لعلوم الفيوم           *مؤتمر (الجديد في طب الاطفال) بجامعة الفيوم      *زيارة تفقدية لرئيس جامعة الفيوم بمزرعة كلية الزراعة      *ندوة بعنوان "المرأة نواة المجتمع" بجامعة الفيوم     

الأخبار
  28
أبريل-2011


  اتحاد طلاب كلية الطب ينظم معرضاً للكتاب
facebook share    

أفتتح الأستاذ الدكتور/ عبد الحميد عبد التواب نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة "معرض الكتاب" والذى ينظمه أتحاد طلاب كلية الطب ويقام داخل الحرم الجامعي ويستمر من 28 إبريل الى 6 مايو 2011.

وقد تفقد أ.د.عبد الحميد عبد التواب معرض الكتاب وأبدي سعادته من حسن التنظيم ونوعية الكتب التي يضمها ، حيث تنوعت الكتب في مجالات عدة من سياسية وعلمية وأدبية وكتب التاريخ والآَثار وكذلك كتب الفقه الإسلامي بالإضافة إلى إصدارات خاصة بالأطفال.

يشارك في تنظيم المعرض مع اتحاد طلاب كلية الطب دار نشر نهضة مصر حيث عرضت 10 آلاف كتاب كما تقدم خصما يصل إلى 15% على كل كتاب.

يذكر أن دار نشر نهضة مصر قد تبرعت بنسبة 10% من دخل المعرض الى اتحاد طلاب كلية الطب والذي تبرع بدوره بتلك الحصيلة إلى صندوق الكفالة الاجتماعية بالجامعة.



  Powered by
| جميع الحقوق © محفوظة لجامعة الفيوم 2007 - 2017