*ختام فاعليات ورشة العمل الثانية حول سياسات التعليم الفنى           *سياسات التعليم الفنى ومهارا ت القيادة فى مؤسسات التعليم العالى           *ندوة عن دور الاعلام في مناهضة ونبذ التطرف والتعصب      *ختام الدورة الرياضية للعاملين بجامعة الفيوم      *رئيس الجامعة يفتتح المعرض الدوري للكتاب     

الأخبار
  4
يونيو-2007


  رئيس قسم الهندسة الانشائية والبيئية بجامعة ايوا الامريكية يزور جامعة الفيوم
facebook share    

قام اليوم الإثنين الموافق 4 يونيو 2007 م البروفيسور جيمس أليمان رئيس قسم الهندسة الانشائية والبيئية بكلية الهندسة - جامعة ولاية أيوا الأمريكية بزيارة لجامعة الفيوم وبصحبته الدكتور / عمرو قنديل.

في بداية الزيارة استقبل الأستاذ الدكتور / جلال مصطفى سعيد رئيس الجامعة ضيوف الجامعة في مكتبه واستعرض معهم أفق التعاون بين جامعة الفيوم وجامعة أيوا في مجال الهندسة المدنية .

ثم اصطحب الأستاذ الدكتور / محمد الخليلي بركات نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث ضيوف الجامعة في جولة داخل الحرم الجامعي ، عقب ذلك تم عقد لقاء للضيوف مع أعضاء هيئة التدريس بكلية الهندسة بحضور السادة عميد الكلية ووكلاءه الثلاث ورئيس قسم الهندسة المدنية.

وتم استعراض نبذة عن قسم الهندسة المدنية - بكلية الهندسة جامعة الفيوم ثم دار حوار عن كيفية التعاون بين القسم وبين نظيره في جامعة أيوا في مجال البعثات العلمية والمؤتمرات العلمية حيث تم الاتفاق على أن يقوم الدكتور / عمرو قنديل بالتنسيق بين القسمين

  Powered by
| جميع الحقوق © محفوظة لجامعة الفيوم 2007 - 2017