*جامعة الفيوم تشارك فى مؤتمر "مصر والسياحة العلاجية"           *رئيس الجامعة يستقبل وفد متحف أزوف الروسي           *ختام فاعليات ورشة العمل الثانية حول سياسات التعليم الفنى      *سياسات التعليم الفنى ومهارا ت القيادة فى مؤسسات التعليم العالى      *ندوة عن دور الاعلام في مناهضة ونبذ التطرف والتعصب     

الأخبار
  14
سبتمبر-2015


  حفل ختام الدورة التدريبية لتنمية المهارات الإدارية والقيادية لدمج المرأة بسوق العمل
facebook share    

شهد الأستاذ الدكتور/ خالد إسماعيل حمزة رئيس الجامعة والأستاذ الدكتور/ فريد عوض حيدر نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة حفل ختام الدورة التدريبية لتنمية المهارات الإدارية والقيادية لدمج المرأة بسوق العمل التى نظمتها كلية الهندسة - جامعة الفيوم بالتعاون مع كلية الهندسة - جامعة القاهرة ومنظمة العمل الدولية بالقاهرة فى الفترة من 2015/3/2 حتى 2015/6/8 وذلك اليوم الأثنين الموافق 2015/9/14 بقاعة أ.د. سعيد سليمان للأحتفالات.
حضر حفل الختام الأستاذ الدكتور/ محمد عيسى عميد كلية الهندسة بجامعة الفيوم والأستاذ الدكتور/ سامح جلال وكيل كلية الهندسة لشئون التعليم والطلاب والأستاذ الدكتور/ سيد كاسب منسق المشروع وبحضور عدد من أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب بالجامعة .
فى بداية كلمته أكد أ.د. خالد حمزة على دور المرأة فى المجتمع وأنه ليس هناك فرق بين الرجل والمرأة واشار سيادته بأن الرئيس السيسى قد ركز على دور المرأة فى خطابه الذى ألقاه فى أسبوع شباب الجامعات العاشر بجامعة قناة السويس وحثها على الخروج والمشاركة فى الانتخابات القادمة وذكر سيادته أن هذه الاحتفالية تأتى متزامنة مع انطلاق البرنامج الرئاسى لتاهيل الشباب للقيادة PLP وتولى المناصب القيادية في القطاعين العام والخاص.
وفى نهاية كلمته اشاد رئيس الجامعة بنجاح هذه الدورة وشكر القائمين عليها وانها اضافة الى جامعة الفيوم التى تسعى الى أن تكون فى مقدمة الجامعات المصرية والعربية.
وقدم أ.د. فريد حيدر الشكر الى كل من شارك فى هذه الدورة سواء من المدربين أو المتدربات الذين بذلوا كل ما فى وسعهم من جهد فى كل مراحل الدورة كما اطلق سيادته على هذا اليوم بيوم المرأة الفيومية واشار الى أنه تم تدريب عدد 652 متدربة بنسبة 54.5% من إجمالى المستهدف وهو 1200 متدربه بمحافظات الفيوم والمنيا والقاهرة ، ويعد هذا انجاز كبير لخدمة مجتمع الفيوم.
وذكر أ.د. محمد عيسى بأن الدولة تولى اهتمام بالمرأة وقضاياها حتى تسهم بخدمة المجتمع فى مصر وقدم سيادته الشكر لإدارة الجامعة على تقديم الدعم المادى والفنى لهذا المشروع وذلك على مدار عام.
وفى نهاية الاحتفالية قام أ.د. خالد حمزة بتوزيع الدروع وشهادات التكريم على المشاركين من السادة أعضاء هيئة التدريس والعاملين والمدربات والمتدربات بهذه المنحة التدريبية.


  Powered by
| جميع الحقوق © محفوظة لجامعة الفيوم 2007 - 2017