*جامعة الفيوم تستقبل العام الجامعي الجديد بتحية العلم           *أ.د. عادل الدرغامي قائم بأعمال عميد كلية دار العلوم           *ختام فعاليات برنامج " إعداد المدرب الدولى المحترف CIPT" بجامعة الفيوم      *الاستاذ الدكتور/ أشرف عبد الحفيظ رحيل قائماً بأعمال رئيس جامعة الفيوم      *جامعة الفيوم تُكرم المتفوقين من أبناء أعضاء هيئة التدريس والعاملين     

الأخبار
  28
سبتمبر-2015


  رئيس جامعة الفيوم مع الطلاب فى أول يوم للدراسة
facebook share    

استقبلت جامعة الفيوم أكثر من 20 ألف طالب وطالبة صباح اليوم الأثنين الموافق 2015/9/28 حيث قام الأستاذ الدكتور/ خالد اسماعيل حمزة رئيس جامعة الفيوم يرافقه الأستاذ الدكتور/ محمد عبد الوهاب نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب بجولة تفقدية لعدد من كليات الجامعة منها كلية الخدمة الإجتماعية والعلوم والهندسة وذلك للترحيب بالطلاب الجدد وتهنئتهم بالعام الجامعى الجديد.
وأطمئن سيادته على بدء الدراسة منذ أول يوم من العام الجامعى وأكد على أن الجامعة قد استعدت لاستقبال الطلاب الجدد والقدامى وتقديم كافة الخدمات لهم وأن المدن الجامعية تم تطويرها وتجهيزها والانتهاء من جميع أعمال الصيانة والترميمات بها لتكون جاهزة لاستقبال حوالى 5000 طالب وطالبة الأسبوع القادم.
وأكد سيادته على إعلان الجداول الدراسية بالكليات فى الأسبوع الأول من الدراسة كما صدرت تعليمات لإدارات امن الجامعة بضرورة الالتزام بالبطاقات الجامعية لطلبة الكليات مع بداية العام الدراسى الجديد والتى تم صدورها دون التقيد بدفع المصروفات حتى يتسنى للطالب دخول الحرم الجامعى بسهولة ويسر بموجب البطاقة الجامعية.
هذا وقد حث أ.د. محمد عبد الوهاب الطلاب الجدد على ممارسة كافة الأنشطة الطلابية سواء الثقافية أو الرياضية وأنشطة الجوالة بالإضافة إلى قيام الكليات بتنظيم حفلات استقبال للطلاب الجدد وتوزيع دليل الطالب عليهم ليتعرفوا على اقسام كل كلية وطبيعة الدراسة بها ومعرفة النظم واللوائح الجامعية.

  Powered by
| جميع الحقوق © محفوظة لجامعة الفيوم 2007 - 2018