*الهيئة القومية لضمان جودة التعليم تعتمد كلية العلوم جامعة الفيوم           *الأستاذ الدكتور/ أحمد فتحى عبد المحسن عميداً لكلية التربية النوعية           *تدشين دراسة جامعة الفيوم لآفاق التنمية فى محافظة الفيوم 2022      *ندوة بعنوان "الشائعات والفساد وكيفية التصدى لهما "بجامعة الفيوم      *أ.د. صفاء أحمد قائم بأعمال عميد كلية التربية للطفولة المبكرة     

الأخبار
  10
مارس-2009


  إتفاقية تعاون بين جامعة الفيوم وإتحاد المستثمرات العرب
facebook share    

وقع الأستاذ الدكتور/ أحمد الجوهري رئيس جامعة الفيوم والدكتورة/هدى يس رئيس إتحاد المستثمرات العرب يوم الثلاثاء الموافق 10-3-2009 توقيع بروتوكول تعاون بين جامعة الفيوم وإتحاد المستثمرات العرب.

تهدف الاتفاقية إلى تفعيل عدد من البرامج الخاصة بدعم ورعاية الشباب والفتاة والتنمية المستدامة لإحداث تنمية حقيقية بجامعة الفيوم .

حضر التوقيع كل من السفير الماليزي بمصر زين العابدين عبد القادر والمستشار رشيد عليو مستشار مجلس الوحدة الإقتصادية والدكتور مجدى عبد الحافظ الرئيس التنفيذي لأكاديمية الإمارات واللواء أحمد أبو طالب رئيس لجنة الثقافة والإعلام بمجلس الشعب ولفيف من قيادات الجامعة.

وقد صرح رئيس الجامعة أن التعاون يشمل إقامة دورات وبرامج تدريبية لإعداد كوادر فى مجال السياحة من خلال كلية السياحة والفنادق الى جانب تفعيل مبادرة تعليم الفتيات ورعاية الطفولة من خلال كلية رياض الأطفال. كما اعلن عن تبرع جمعية المستثمرات العرب بمبلغ 31 ألف جنيه لسداد الرسوم الدراسية للطلاب غير القادرين بالجامعة.

من جانبها صرحت الدكتورة/ هدى يس بأن البروتوكول يشمل أيضا تدريب الشباب على المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومشروعات التنمية البشرية. في حين أوضحت الأستاذه الدكتورة/ سناء هارون عميدة كلية رياض الأطفال والمدير المحلى لإتحاد المستثمرات العرب أن مبادرة تعليم الفتيات بدأت من عام 1999 وأن جامعة الفيوم هي الأولى في تبني هذه المبادرة على مستوى الجامعات المصرية.



  Powered by
| جميع الحقوق © محفوظة لجامعة الفيوم 2007 - 2017