*الهيئة القومية لضمان جودة التعليم تعتمد كلية العلوم جامعة الفيوم           *الأستاذ الدكتور/ أحمد فتحى عبد المحسن عميداً لكلية التربية النوعية           *تدشين دراسة جامعة الفيوم لآفاق التنمية فى محافظة الفيوم 2022      *ندوة بعنوان "الشائعات والفساد وكيفية التصدى لهما "بجامعة الفيوم      *أ.د. صفاء أحمد قائم بأعمال عميد كلية التربية للطفولة المبكرة     

الأخبار
  11
مارس-2009


  لقاء رئيس الجامعة مع أعضاء هيئة التدريس بكلية العلوم
facebook share    

عقد الأستاذ الدكتور/ أحمد الجوهرى رئيس الجامعة لقاءا بمقر كلية العلوم مع أعضاء هيئة التدريس بالكلية وذلك ظهر يوم الأربعاء الموافق 11مارس2009 .

حضر اللقاء الأستاذ الدكتور / محمد نبيل ياسين عميد الكلية والسادة الوكلاء ولفيف من أعضاء هيئة التدريس حيث دار النقاش حول إمكانية تنفيذ برامج تعاون مشتركة بين جامعة الفيوم وبعض الجامعات الخارجية ومنها جامعة تولوز بفرنسا والتي أوفدت وفدا لزريارة جامعة الفيوم هذه الأيام وقد طرحتت فكرة إنشاء كلية جديدة وهى علوم الفضاء تكون خارج نطاق الجامعة للإستفادة بالأراضى الخارجية للجامعة في مدينة الفيوم الجديدة.

وأضاف سيادته أن الجامعة تنهج نمط جديد في التعاون بين المؤسسات الخاصة والحكومية لعمل مشروعات جديدة بدون إضافة عبء على الموازنة العامة للدولة ، على أن تكون تلك الأنماط قابلة للتطبيق وليست تكرارية كما يجب أن تكون قادرة على جذب المستثمرين في منطقة الشرق الأوسط.

وحث سيادته على الإرتفاع بمستوى الطالب فى السنوات النهائية حتى تكون لديه القدرة على تحدى معوقات سوق العمل الخارجى والمنافسة بشدة على البعثات الخارجية لأنها ستكون فى المرحلة القادمة في صورة تنافسية.

فى نهاية كلمته أوضح سيادته أن الجامعة تنظر إلى كلية العلوم بأنها كلية العلم الحقيقي وتمنى سيادته التوفيق للجميع.



  Powered by
| جميع الحقوق © محفوظة لجامعة الفيوم 2007 - 2017