*رئيس الجامعة يشارك في منتدى طلاب من اجل مصر بجامعة جنوب الوادي           *ندوة عن التواصل الحضاري فى مصر بجامعة الفيوم           *رئيس الجامعة يلتقي بفريق العمل الفائز في مسابقة امستردام      *بيان بالقائمة النهائية الخاصة بالمتقدمين لشغل وظيفة عميد معهد دول حوض النيل      *أ.د. خالد حمزة يعلن دعم جامعة الفيوم للعملية العسكرية الشاملة (سيناء 2018)     

الأخبار
  20
يونيو-2011


  وزارة التعليم العالي تطلق صفحة على الفيس بوك لتطوير التعليم
facebook share    

أطلقت وزارة التعليم العالي صفحة جديدة على الفيس بوك تحت عنوان
"الصفحة الرسمية للحوار المجتمعي نحو إصلاح وتطوير التعليم العالي بمصر"
ويمكن الدخول لهذه الصفحة ويمكن الدخول لهذه الصفحة بالضغط هنا هذا وتهدف الصفحة إلى دعم التواصل بين وزارة التعليم العالي والسادة أعضاء هيئة التدريس والمدرسين المساعدين والمعيدين والطلاب والخريجين وأولياء الأمور والمجتمع المدني ، والعمل على تبادل النقاش حول القضايا العاجلة التي تمس تطوير وإصلاح التعليم العالي بمصر.

وقد جاء في صدر الصفحة دعوة للمشاركة نصها كالتالي "تتشرف الصفحة بدعوة السادة أعضاء هيئة التدريس والمدرسين المساعدين والمعيدين والطلاب بالجامعات والمعاهد للتسجيل في هذه الصفحة مع التأكيد على أن جميع الآراء والمقترحات التي ستطرح على الصفحة سوف تؤخذ في الاعتبار".

كما يمكن لجميع العاملين بالجامعات تسجيل بياناتهم بنفس الصفحة كمستفيدين من مخرجات هذه الصفحة ولتسهيل التواصل بين المستفيد والوزارة.

ومن ناحية أخرى ذكر في الصفحة أنه يقوم حاليا بتشغيل الصفحة خبراء من وزارة التعليم العالي تمهيداً لضمها للمكتب الإعلامي لوزارة التعليم العالي فور استقرار التصميم الهندسي للصفحة وملحقاته.



  Powered by
| جميع الحقوق © محفوظة لجامعة الفيوم 2007 - 2017