*رئيس الجامعة يشهد مؤتمر (المرأة صانعة السلام)           *لقاء مفتوح بين رئيس جامعة الفيوم والطلاب           *جامعة الفيوم تعلن بداية العام الدراسي الجديد بتحية العلم      *جامعة الفيوم تشارك فى أسبوع شباب الجامعات بالمنوفية‎      *رئيس جامعة الفيوم يشهد إجتماع المجلس الأعلى للجامعات بجامعة المنوفية     

الأخبار
  11
فبراير-2016


  المؤتمر الدولي التاسع للسياحة والضيافة مرسى علم 2016
facebook share    

افتتح صباح اليوم الأستاذ الدكتور/ خالد إسماعيل حمزة رئيس جامعة الفيوم يرافقه اللواء/ أحمد عبد الله محافظ محافظة البحر الأحمر، المؤتمر الدولي التاسع للسياحة والضيافة الذي تنظمه كلية السياحة والفنادق بالجامعة بالتعاون مع جامعة سالنيتو الإيطالية والمقام بمدينة مرسي علم في الفترة من 11 الى 13 فبراير 2016.
بحضور الأستاذ الدكتور/ أحمد جابر شديد نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث والأستاذ الدكتور/ محمد عبدالوهاب نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والأستاذة الدكتورة/ هناء عبدالقادر فايد عميد الكلية والسادة وكلاء الكلية وعدد من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بالكلية.
وأكد أ. .خالد حمزة علي توافر كل القوي والجهود لحل مشكلات السياحة المصرية لأنها تعتبر جزء مهم للنهوض بإقتصاد الدولة ، وأضاف رئيس الجامعة أن كلية السياحة والفنادق حققت كثيراً من الإنجازات التي جعلتها في مقدمة كليات السياحة والفنادق علي المستوي المحلي والعربي والعالمي.
وأضاف سيادته بأن ذلك يأتي في إطار جهود وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة برعاية مثل تلك المؤتمرات التي تسهم في تحسين الصورة الذهنية لمصر بالخارج وتمكن من مد جسور التواصل بين الأكاديميين والمهنيين وتفتح آفاقاً جديدة لتبادل الرؤى حول النهوض بالقطاع.
وأكد اللواء/ أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر بأن ذلك يأتي في إطار جهود التعاون بين وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة وجامعة الفيوم من اجل تحقيق ما نصبو اليه لمصرنا الغالية.
وأشارت أ.د. هناء عبدالقادر عميد الكلية ورئيس المؤتمر أن عدد من أساتذة وخبراء السياحة بالجامعات والهيئات والمؤسسات المصرية وعدد من أساتذة السياحة العربية يشاركون فى المؤتمر.
وأضافت بأن عدد الأبحاث المقدمة 76 بحثا من ضمن 104 بحثا تم اختيارهم بعناية من قبل اللجنة المنظمة للمؤتمر.
وفي نهاية الجلسة الإفتتاحية للمؤتمر قام الأستاذ الدكتور/خالد حمزة بتكريم عمداء الكلية السابقين.
و قام السيد اللواء/ أحمد عبد الله بإهداء درع المحافظة للسيد الأستاذ الدكتور/ خالد حمزة رئيس الجامعة.

  Powered by
| جميع الحقوق © محفوظة لجامعة الفيوم 2007 - 2017