* رئيس الجامعة يهنئ القيادة السياسية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو المجيدة           *رئيس الجامعة يحضر إجتماع "ممثلين الهيئة القومية للاستشعار عن بعد وعلوم الفضاء" بالمحافظة           *حفل ختام الأنشطة الطلابية بكلية الصيدلة بالجامعة      *رئيس جامعة الفيوم يشارك في اجتماع مشروع النانو تكنولوجي بجامعة لوند بالسويد      *فتح باب التقدم لنقل أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم لكلية الحقوق جامعة الفيوم     

الأخبار
  14
مارس-2016


  ندوة عن "الفرص والتحديات التي تواجه الشباب في مجال الإعلام"
facebook share    

شهد الأستاذ الدكتور/ خالد إسماعيل حمزة رئيس الجامعة ندوة بعنوان "الفرص والتحديات التي تواجه الشباب في مجال الإعلام" للإعلامى/ محمد الدسوقى رشدى مقدم برنامج "آخر النهار" وذلك يوم الأثنين الموافق 2016/3/14 بقاعة المؤتمرات بالمكتبة المركزية.
حضر الندوة الأستاذ الدكتور/ محمد عبد الوهاب نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والأستاذ الدكتور/ محمد جمال الدين عميد كلية الخدمة الاجتماعية والدكتور/ مصطفى ثابت مستشار رئيس الجامعة للاعلام وعدد من السادة أعضاء هيئة التدريس والإداريين والطلاب بالجامعة.
فى مستهل كلمته رحب رئيس الجامعة بالإعلامى الشاب محمد الدسوقى فى رحاب جامعة الفيوم والتى تحرص على استضافة مثل هذه النماذج المشرفة والناجحة فى المجتمع المصرى لتكون قدوة لشباب الجامعة وأضاف سيادته بأن جامعة الفيوم تحرص على التواصل مع الاعلام المحترم واشاد سيادته بقناة النهار والتى استطاعت أن تجذب عدد كبير من المشاهدين.
وأشار أ.د. خالد حمزة الى أن جامعة الفيوم تعتزم تنظيم المؤتمر الدولي الأول للتبادل الطلابى ويعد هذا المؤتمر الأول من نوعه على مستوى الجامعات ويستضيف المؤتمر عدداً من رؤساء الجامعات العربية والبالغ عددها 642 جامعة، ويهدف فى المقام الأول إلى تنشيط السياحة فى مصر، وتمنى سيادته أن يكون للضيف ولقناة النهار دور فى دعم هذا الحدث الكبير كما أكد على حرص الجامعة بأن يتخرج الطالب من جامعتين وذلك عن طريق الشهادات المشتركة مع الجامعات الأجنبية.
فى كلمته قدم أ.د. محمد عبد الوهاب الشكر الى الإعلامى/ محمد الدسوقى على تلبيته دعوة جامعة الفيوم وأشاد سيادته بقناة النهار وفريق العمل بها.
فيما عبر الإعلامى/ محمد الدسوقى عن سعادته الغامرة بتواجده بجامعة الفيوم وأضاف بأن الصدفة لعبت دوراً كبيراً في حياته حيث أنه كان أصغر رئيس تحرير لجريدة الدستور وكان عمره 20 عاماً فقط كما أنه أصبح مذيعاً بالصدفة وأوضح أن الصحفيين في مصر يفتقدون إلى التدريب والاختبارات على فترات وعدم التدريب على قضايا النشر وطالب الشباب بالعمل الجاد والأخلاص والتفانى فيه وأن الفرصة ستأتي إليهم في الوقت المناسب فلابد أن يكونوا جاهزين لها وأن يصروا على تحقيق أحلامهم وقدم سيادته إطلالة على المشهد السياسى فى مصر.
وفى نهاية الندوة قام أ.د. خالد حمزة بتكريم الإعلامى/ محمد الدسوقى وإهدائه درع جامعة الفيوم.


  Powered by
| جميع الحقوق © محفوظة لجامعة الفيوم 2007 - 2017