*جامعة الفيوم تشارك فى مؤتمر "مصر والسياحة العلاجية"           *رئيس الجامعة يستقبل وفد متحف أزوف الروسي           *ختام فاعليات ورشة العمل الثانية حول سياسات التعليم الفنى      *سياسات التعليم الفنى ومهارا ت القيادة فى مؤسسات التعليم العالى      *ندوة عن دور الاعلام في مناهضة ونبذ التطرف والتعصب     

الأخبار
  5
مايو-2009


  كلية دار العلوم تقيم الحفل الختامي للأنشطة الطلابية
facebook share    

نظمت كلية دار العلوم حفل ختام الأنشطة الطلابية بقاعة الإحتفالات الكبرى بالجامعة بحضور كل من الأستاذ الدكتور/ أحمد الجوهري رئيس الجامعة والأستاذ الدكتور/ أحمد يوسف القاضى نائب رئيس الجامعة لشؤن التعليم والطلاب والأستاذ الدكتور/ خليل عبد العال خليل عميد الكلية وذلك يوم الإثنين الموافق 4/5/2009.

ووسط حشد من أسرة كلية دار العلوم من أساتذة وطلاب؛ بدأ الحفل بتلاوة مباركة للقرآن الكريم، وأعقبه أداء الابتهالات والأناشيد الدينية.

ثم عبر أ.د. خليل عبد العال خليل فى كلمته عن سعادته البالغة بالحفل متمنيا التوفيق لطلاب الفرقة الرابعة في حياتهم العملية، وأوضح سيادته أن الحفل يعتبر تتويجا لجميع أنشطة الكلية للعام الجامعي الحالي، ووجه الشكر إلى رئيس الجامعة لحضوره ورعايته للكلية وإنشائه دارا لرعاية المكفوفين بالكلية وتخصيصه مبلغا قدره 4000 ألاف جنيه لحفظة القرآن الكريم.

من جانبه أكد أ.د. أحمد الجوهري عن سعادته بوجوده فى هذا الحفل موجها شكرا خاصا لكلية دار العلوم التي تساهم في رفع اسم الجامعة عبر دورها الفعال في إقامة الأنشطة والمؤتمرات.

ثم قام عميد الكلية بتقديم درع الكلية الى رئيس الجامعة و نائب رئيس الجامعة، قبل أن يتم تكريم حفظة القرآن الكريم في المستويات المختلفة ، واختتم الحفل بفقرات فنية من تقديم كورال الكلية.

  Powered by
| جميع الحقوق © محفوظة لجامعة الفيوم 2007 - 2017