*رئيس جامعة الفيوم يفتتح معمل الحاسب الالي بكلية الزراعة           *رئيس الجامعة يوافق على تعيين 11 في وظيفة أستاذ و21 فى وظيفة أستاذ مساعد           *إحتفالية جامعة الفيوم بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة      *السبت بدء الدراسة بكلية التربية الرياضية      *حفل استقبال الطلاب الجدد بكلية الآثار     

الأخبار
  21
سبتمبر-2011


  قبول استقالة الدكتور أحمد الجوهري من رئاسة الجامعة
facebook share    

قدم الأستاذ الدكتور/ أحمد الجوهري رئيس الجامعة استقالته من رئاسة جامعة الفيوم والتي تم قبولها يوم الثلاثاء الموافق 20/9/2011.

وقد أقدم أ.د. أحمد الجوهري على هذه الخطوة ليترك الفرصة كاملة امام أعضاء هيئة التدريس بجامعة الفيوم لخوض التجربة الديمقراطية لإنتخاب رئيسا للجامعة طبقا لمطالب أعضاء هيئة التدريس بجامعات مصر.

وحرصاً على استمرار العمل بالجامعة بالفاعلية المطلوبة وتنفيذاً لحكم المادة 29 من قانون تنظيم الجامعات تم تكليف الأستاذ الدكتور/ عبد الحميد عبد التواب نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة قائماً بعمل رئيس الجامعة لحين أختيار رئيس جديد للجامعة وذلك بوصفه أقدم النواب.

الجدير بالذكر أنه تم تعيين أ.د. احمد الجوهري رئيساً لجامعة الفيوم إبتداءاً من 12/6/2008 وحتي 20/9/2011 وذلك كثاني رئيس لجامعة الفيوم بعد استقلالها عن جامعة القاهرة في عام 2005.

وتتقدم جامعة الفيوم بالشكر الى أ.د. أحمد الجوهري على ما بذله من جهد خلال فترة توليه منصب رئيس الجامعة من أجل تطويرها ودفعها لتتبوأ مكاناً متميزاً بين جامعات مصر.



  Powered by
| جميع الحقوق © محفوظة لجامعة الفيوم 2007 - 2017