*الجامعة تطلق اسم الشهيد "محمد المعتز رشاد" على إحدى قاعاتها           *المجلس العربى يُكرم جامعة الفيوم           *افتتاح المؤتمر العلمي الدولي الأول لكلية التمريض بالجامعة      *حفل ختام مشروع " مدارس العلم قوة " بجامعة الفيوم      *جامعة الفيوم تشارك فى مؤتمر "مصر والسياحة العلاجية"     

الأخبار
  17
مايو-2016


  بحث سبل التعاون بين جامعة الفيوم وجامعة التكنولوجيا الأردنية
facebook share    

اختتم الأستاذ الدكتور/ خالد إسماعيل حمزة رئيس الجامعة زيارته للجامعة الأردنية للعلوم والتكنولوجيا وذلك يوم الأحد الموافق 16/5/2016
و كان أ.د. خالد حمزة قد توجه إلى العاصمة الأردنية عمان يوم السبت الموافق 2016/5/14 على رأس وفد من جامعة الفيوم وذلك فى إطار متابعة أنشطة مشروع أنظمة الطاقة الشمسية مع الإتحاد الأوربى والذى يعقد بجامعة العلوم والتكنولوجيا بالأردن فى الفترة من 14- 16 /2016/5 .
وضم الوفد الأستاذ الدكتور/ أحمد جابر شديد نائب رئيس جامعة الفيوم لشئون الدراسات العليا والبحوث ومنسق مشروع النانو تكنولوجى بجامعة الفيوم والدكتور/ أحمد سعد المدرس بكلية العلوم و فريق من الباحثين بالكلية .
وتم خلال اللقاء مع الأستاذ الدكتور/ محمود الشياب رئيس جامعة العلوم والتكولوجيا الأردنية بحث سبل التعاون العلمى بين الجانبين و تبادل الخبرات العلمية وزيارات الأكاديمين.
و قد أكد أ.د. خالد حمزة رئيس جامعة الفيوم على أهمية التعاون بين الجانبين وأن جامعة الفيوم تدعم كل ما من شأنه التعاون مع الجامعات العربية والعالمية ، فيما أثنى الدكتور/ محمود الشياب على أهمية الدور الفاعل الذى اضطلعت به الشراكة مع الجانب المصرى عن طريق خبراتها الواسعة مع الأكاديمين المصريين.
جدير بالذكر أن المشروع يهدف الى الإرتقاء بالعملية البحثية فى مجال علوم وهندسة النانو تكنولوجى.


  Powered by
| جميع الحقوق © محفوظة لجامعة الفيوم 2007 - 2017