*رئيس الجامعة يشهد مبادرة بلدي أحلى           * تهنئة بمناسبة عيد الفطر المبارك           *مجلس الجامعة يعقد جلسته رقم (136)      *رئيس الجامعة يستقبل وفد وزارة المالية      *رئيس جامعة الفيوم يشهد مجلس كلية الطب البشرى     

الأخبار
  12
مايو-2009


  حفل ختام الأنشطة الطلابية للعام الجامعي 2008-2009
facebook share    

نظمت الإدارة العامة لرعاية الشباب بالجامعة وتحت رعاية الأستاذ الدكتور/ أحمد الجوهري رئيس الجامعة وإشراف الأستاذ الدكتور/ أحمد القاضي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب؛حفل ختام الأنشطة الطلابية للعام الجامعي 2008/2009 بقاعة الاحتفالات الكبرى وذلك يوم الاثنين الموافق 11/5/2009.

حضر الحفل الأستاذ الدكتور/ عبد الحميد عبد التواب نائب رئيس الجامعة لخدمة المجتمع وتنمية البيئة والأستاذ الدكتور/ سمير سيف البزل عميد كلية الزراعة ومنسق عام الأنشطة الطلابية والسادة عمداء الكليات ولفيف من أعضاء هيئة التدريس وطلبة وطالبات الجامعة.

بدأ الحفل بتلاوة القراَن الكريم ثم كلمة أمين عام الاتحاد، ثم قام أ.د.أحمد القاضي باستعراض الأنشطة الطلابية التي قامت بها الجامعة سواء كنت لقاءات أو ندوات أو مؤتمرات حيث أشار إلى إقامة 66 مهرجان بمشاركة حوالي 994 طالب وطالبة، وأكد سيادته أن هذا النجاح يرجع إلى تبني رئيس الجامعة الأنشطة الطلابية ثم توجه بالشكر إلى كل من ساهموا في نجاح هذا النشاط.

وفي كلمته عبر أ.د. أحمد الجوهري عن فخره بنسبة المشاركة في جميع الأنشطة الداخلية والخارجية وطلب سيادته من الطلاب ضرورة تواصل الأنشطة طوال العام وذلك باستمرار الأنشطة خلال العطلة الصيفية من خلال برامج تنمية مهارات الاتصال وتفعيل دور مركز الأنشطة الطلابية.

ثم قام سيادته بتكريم الطلاب المتميزين بالجامعة والحاصلين على مراكز متقدمة على مستوى الجامعات المصرية في جميع الأنشطة الطلابية.

ثم قام بتكريم الكليات الفائزة بالمراكز الثلاث الأولي على مستوي الجامعة وهي :- 1- كلية السياحة والفنادق.

2- كلية الخدمة الاجتماعية.

3- كلية الهندسة.

وبعد ذلك توالت فقرات الحفل كالتالي: عرض تقديمي عن النشاط الطلابي للعام الجامعي الحالي.

فقرة زجل.

عرض اسكتش (الحب عبر العصور).

فقرة فنية وأوبريت (مسك الختام).



  Powered by
| جميع الحقوق © محفوظة لجامعة الفيوم 2007 - 2017