*رئيس جامعة الفيوم يشهد أنشطة الخدمة العامة لمبادرة " انطلاقة "           * مجلس الجامعة يعقد جلسته رقم (131)           *أ.د. خالد حمزة يستقبل السفير الايرلندى      *بروتكول تعاون بين جامعة الفيوم ومديرية الشباب والرياضة      *رئيس جامعة الفيوم يشهد اللقاء الجماهيري لمؤتمر من اجل مصر     

الأخبار
  17
يوليو-2016


  أ.د. خالد حمزة يشهد الاجتماع التنسيقى الأول للتعاون الدولى
facebook share    

شهد الأستاذ الدكتور/ خالد اسماعيل حمزة رئيس الجامعة الاجتماع التنسيقى الأول للتعاون الدولى والذى عقد اليوم الأحد الموافق 17/72016 بقاعة الاجتماعات بكلية السياحة والفنادق بحضور الأستاذة الدكتورة/ هناء عبد القادر السيد عميد كلية السياحة والفنادق والدكتور/ أسامة السيد مدير مكتب التعاون الدولى بجامعة الفيوم والسادة منسقى التعاون الدولى بالكليات.
فى كلمته اكد أ.د. خالد حمزة أن جامعة الفيوم تعتبر كيان واحد وليست كليات متفرقة كل منها على حدة ويسعى هذا الكيان إلى توطيد العلاقات الدولية بينها وبين الجامعات الدولية المختلفة , كما صرح سيادته بأن إدارة الجامعة فى طريقها للحصول على اعتماد باقى الكليات الغير معتمدة ووضع جامعة الفيوم على الخريطة الدولية فى العالم.
وأكد رئيس الجامعة على أهمية تفعيل الاتفاقيات الدولية التى تعقدها جامعة الفيوم مع نظرائها وخير مثال على ذلك عقد كلية الاَثار بجامعة الفيوم بروتوكول تعاون دولى مع روسيا فى شهر أكتوبر من العام الماضى والتى استهدفت تبادل الأبحاث العلمية وتبادل الخبرات بين الجانبين ، وأضاف سيادته أنه على المستوى العربى تسعى جامعة الفيوم إلى إنشاء مقر عمادة الجامعات العربية فى شهر سبتمبر القادم.
كما ناقش الاجتماع سبل التعاون بين مكتب التعاون الدولى بجامعة الفيوم ومكاتب التعاون الدولى بالجامعات العربية والافريقية والعالمية المختلفة والسعى إلى عقد مؤتمرات دولية تكون من شأنها زيادة وتفعيل العلاقات الدولية لجامعة الفيوم مع الجامعات والهيئات الدولية لتحقيق أهداف الجامعة.


  Powered by
| جميع الحقوق © محفوظة لجامعة الفيوم 2007 - 2017