*رئيس الجامعة يشهد مؤتمر (المرأة صانعة السلام)           *لقاء مفتوح بين رئيس جامعة الفيوم والطلاب           *جامعة الفيوم تعلن بداية العام الدراسي الجديد بتحية العلم      *جامعة الفيوم تشارك فى أسبوع شباب الجامعات بالمنوفية‎      *رئيس جامعة الفيوم يشهد إجتماع المجلس الأعلى للجامعات بجامعة المنوفية     

الأخبار
  20
أكتوبر-2011


  جامعة الفيوم ثاني الجامعات المصرية في النشاط الطلابي
facebook share    

فازت جامعة الفيوم بالمركز الثاني على مستوى الجامعات المصرية في نسبة المشاركة في النشاط الطلابي وجودة تنظيمه على مدار العام الجامعي 2010/2011م في الحفل الذي أقيم بمقر الاتحاد الرياضي للجامعات المصرية وذلك يوم الثلاثاء الموافق 18 أكتوبر 2011.

قام بتسليم الجائزة الأستاذ الدكتور/ معتز خورشيد وزير التعليم العالي والدولة للبحث العلمي وتسلمها الأستاذ الدكتور/ أحمد مجدي الجوهـري رئيس جامعة الفيوم السابق لكونه رئيس الجامعة خلال هذه الفترة.

حضر من جامعة الفيوم الأستاذ الدكتور/ خالد إسماعيل حمزة القائم بأعمال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والأستاذ/ هشام عويس حسن مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب والسادة مديري إدارات النشاط بالجامعة وأميـــــن وأمين مساعد اتحاد طلاب الجامعة للعام الجامعي 2010/2011م .

وكانت جامعة الفيوم قد حصلت على 100% في جودة تنظيم وتنفيذ المشروعات القمية التي أسندت اليها كما حصلت على 84.2% في نسبة المشاركة في المسابقات على مستوى الجامعات المصرية على مدار العام الجامعي 201/2011م وبهذه النسب حصلت الجامعة على المركز الثاني على مستوى الجامعات المصرية كما حصلت الجامعة على اعلي نسبة تصويت في انتخابات إتحاد الطلاب على مستوى الجامعات المصرية.

والجدير بالذكر أن الجائزة التي حصلت عليها الجامعة عبارة عن: مبلغ ثلاثون ألف جنيها مكافأة مالية جائزة المركز المتميز شهادة تقدير مقدمة من مشروع تطوير الأنشطة الطلابية.



  Powered by
| جميع الحقوق © محفوظة لجامعة الفيوم 2007 - 2017