* تهنئة بمناسبة عيد الفطر المبارك           *مجلس الجامعة يعقد جلسته رقم (136)           *رئيس الجامعة يستقبل وفد وزارة المالية      *رئيس جامعة الفيوم يشهد مجلس كلية الطب البشرى      *رئيس جامعة الفيــوم يهنئ القيادة السياسية بمناسبة ذكرى العاشر من رمضان     

الأخبار
  2
نوفمبر-2011


  البيان الثاني من اللجنة المشرفة علي انتخابات رئيس الجامعة
facebook share    

صدر مساء يوم الأربعاء الموافق الثاني من نوفمبر 2011 بيانا ثانيا اثر اجتماع اللجنة المشرفة على انتخابات رئيس الجامعة مع اللجنة التنسيقية لائتلاف أعضاء هيئة التدريس، وفيما يلي نص البيان
جامعة الفيوم اللجنة المشرفة على انتخاب رئيس الجامعة بيان رقم (2) لما تم الاتفاق عليه بين اللجنة المشرفة على انتخاب رئيس الجامعة واللجنة التنسيقية لائتلاف أعضاء هيئة التدريس : اتفقوا على ما يلي:
(أ‌) تقوم اللجنة الحالية المشرفة على انتخاب رئيس الجامعة باستفتاء أعضاء المجمع الانتخابى حول النقاط التالية: 1- استمرار العضو القانونى أو استبداله بآخر.

2- استمرار اللجنة الحالية أو فتح باب الترشح لاختيار لجنة أخرى.

3- فتح باب الترشح على منصب رئيس الجامعة أو بقاء الوضع الحالى.


(ب) اتفق الجميع على تطبيق الآليات المتفق عليها مسبقاً والواردة من المجلس الأعلى للجامعات والتي سمحت بإجراء الانتخابات في الكليات التي تتوافر فيها شروط إجراء الانتخابات فقط وهى كليات (الزراعة – الطب – الآداب – دار العلوم – الهندسة – التربية) والتى تم فيها الانتخابات فعلاً.


(ج‌)تبقى كليات (الخدمة الاجتماعية -السياحة والفنادق) وسيتم التصويت لكلية الخدمة الاجتماعية فقط. وقبول اعتذار عميد كلية السياحة والفنادق عن التصويت فى المجمع الانتخابي على أن تجرى الانتخابات فى هذه الكلية فيما بعد.

وسيتقدم أ.د/أحمد جابر شديد عميد كلية العلوم باستقالته بعد أجازة عيد الأضحى.


(د) لا تنطبق آليات الانتخابات الواردة من المجلس الأعلى للجامعات على كليات (التربية النوعية – الآثار- رياض الأطفال – الحاسبات والمعلومات – كلية لتمريض).


(هـ) بعد الانتهاء من النقاط (1 ،2، 3) تحدد اللجنة المشرفة على الانتخاب - دون غيرها - يوم ومكان وطريقة الدعوة لانتخاب.


اللجنة المشرفة على الانتخاب تضم كل من: 1- أ.د.فريد عوض حيدر عميد كلية دار العلوم.
2- أ.د.عبد الحميد حسين حمودة عميد كلية الآداب.
3- أ.د.سيد صالح سيد الأستاذ المتفرغ بكلية الزراعة.


  Powered by
| جميع الحقوق © محفوظة لجامعة الفيوم 2007 - 2017