*رئيس جامعة الفيوم يشهد أنشطة الخدمة العامة لمبادرة " انطلاقة "           * مجلس الجامعة يعقد جلسته رقم (131)           *أ.د. خالد حمزة يستقبل السفير الايرلندى      *بروتكول تعاون بين جامعة الفيوم ومديرية الشباب والرياضة      *رئيس جامعة الفيوم يشهد اللقاء الجماهيري لمؤتمر من اجل مصر     

الأخبار
  21
نوفمبر-2016


  لقاء رئيس جامعة الفيوم مع قناة الحياة
facebook share    

تحدث الأستاذ الدكتور/ خالد إسماعيل حمزة رئيس جامعة الفيوم خلال لقائه يوم الأحد الموافق 20 نوفمبر 2016 ببرنامج"الحياة اليوم" تقديم الإعلامية/ لبنى عسل على قناة الحياة عن الدور الإيجابي للجامعات الإقليمية في خدمة المحافظة ، والإقليم الموجودة بها، مشيراً سيادته إلى أن الجامعة تهتم بتنمية الطالب الجامعي من كافة الجهات، حتى يكون مفيداً لسوق العمل، ولدفع عجلة الإنتاج للأمام.
وأوضح أ.د. خالد حمزة أنهم أعدوا دراسة في عام 1998 تحت عنوان "اَفاق التنمية في محافظة الفيوم"، حيث أعدت إحصاء كامل بين الوضع الحقيقي والوضع المأمول للمحافظة، ولم ينفذ منها شيئاً، مشيراً إلى أنهم أعدوا دراسة أخرى عن الوضع في المحافظة في 2009 وحتى اليوم لم تُفعل.
وأعلن رئيس جامعة الفيوم، أن الجامعة عقدت بروتوكول تعاون مع محافظة الفيوم حتى تكون جامعة الفيوم استشاري عام للمحافظة في كافة المجالات، منوهاً إلى أن جامعة الفيوم تعد بيت خبرة كبير لخدمة المحافظة والإقليم في كل القطاعات الزراعية، والصناعية، وغيرها، لافتاً إلى أن محافظة الفيوم بها صناعات كثيرة ولكن بدون تدخل الدولة ومساعدتها ستكون "محلك سر".
وعن المبادرات الطلابية، أشار أ.د. خالد حمزة إلى أن الأنشطة التي تقوم بها الجامعة تشارك فيها كافة الفرق الدراسية بالجامعة من الفرقة الأولى حتى الرابعة، حيث أطلقوا عدداً من المبادرات مثل "تعالوا نزور الفيوم"، "تعالوا نشجع بلدنا" كما نظم طلاب الجامعة مؤتمراً دولياً للسياحة بمدينة مرسى علم.

لمشاهدة اللقاء اضغط هنا


  Powered by
| جميع الحقوق © محفوظة لجامعة الفيوم 2007 - 2017