*مجلس الجامعة يعقد جلسته رقم (130)           *جامعة الفيوم تستضيف المجلس القومي للمرأة           *رئيس الجامعة يشهد مجلس قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة      *جامعة الفيوم تستضيف الفنان فتوح أحمد والفنان محمد جمعة      *أ.د. خالد حمزة يشارك فى مؤتمر الفيوم تنتفض ضد التطرف     

الأخبار
  7
ديسمبر-2016


  مسابقة الطالب والطالبة المثاليين على مستوى كليات الجامعة
facebook share    

شهد الأستاذ الدكتور/ خالد إسماعيل حمزة رئيس الجامعة بدء فعاليات مسابقة الطالب والطالبة المثاليين على مستوى كليات الجامعة اليوم الاربعاء الموافق7/12/2016 بقاعة المؤتمرات بالمكتبة المركزية والتى نظمتها ادارة النشاط الاجتماعى بالادارة العامة لرعاية الشباب بحضور الأستاذ الدكتور/ محمد عبد الوهاب نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والأستاذ الدكتور/ خالد عطا الله مستشار رئيس الجامعة للأنشطة الطلابية ورئيس لجنة التحكيم وعضوية كل من الأستاذ/ هشام عويس أمين عام الجامعة والدكتور/ هيثم الفيل والدكتور/ وائل طوبار والدكتور/ عبد الرحيم الجمل والدكتور/ محمد شديد والدكتور/ وليد على والدكتور/ أحمد محمد عبد السلام والدكتور/ محمد ابراهيم مبروك والأستاذة الدكتورة/ نبيلة مرزوق والدكتورة/ عبير بياض.
فى مستهل كلمته اشار أ.د. خالد حمزة الى أن جامعة الفيوم تنظم هذه المسابقة للعام السابع على التوالى وأكد سيادته على حرص الجامعة على التزام الحيادية فى اختيار الطالب والطالبة المثاليين وأشار إلى ان لجنة التحكيم تضم أعضاء هيئة تدريس من مختلف التخصصات بالجامعة ، وأضاف سيادته إلى أننا نسعى الى وضع جامعة الفيوم على خريطة الجامعات العربية.
وقدم أ.د. محمد عبد الوهاب الشكر الى رئيس الجامعة على دعمه المتواصل لأبنائه من طلاب الجامعة وأوضح بأن الطالب المثالى يعد سفيراً للجامعة وممثلها أمام الجامعات الأخرى فلابد أن يكون متميزاً بعلمه وأخلاقياته ونشاطه.
وأشار أ.د. خالد عطا الله أن المسابقة تهدف إلى اكتشاف الطلاب المتميزين الذين يمثلون طليعة علمية وثقافية ومجتمعية ونموذج مثالى للطلاب الجامعيين كما تهدف إلى تنمية الوعى الثقافى وتوطيد أواصر الصداقة والذكاء وروح التنافس والولاء والانتماء بين طلاب الجامعة بالإضافة إلى تبادل الخبرات والمهارات بين الطلاب.
كلمة أ.د. خالد حمزة رئيس الجامعة فى افتتاح المسابقة
كلمة أ.د. محمد عبد الوهاب فى افتتاح المسابقة
كملة أ.د . خالد عطا الله فى افتتاح المسابقة




  Powered by
| جميع الحقوق © محفوظة لجامعة الفيوم 2007 - 2017