*جامعة الفيوم تكرم أكثر من 550 من أبنائها في الاحتفال بيوم التميز           *الجلسة (135) لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة الفيوم           *ختام فعاليات المعرض المحلي للعلوم والهندسة بجامعة الفيوم      *المجلس الأعلى للجامعات يوافق على مبادرة جامعة الفيوم (تراثنا هويتنا)      *احتفالية جامعة الفيوم بيوم التميز     

الأخبار
  28
مارس-2017


  الجامعة تطلق اسم الشهيد "محمد المعتز رشاد" على إحدى قاعاتها
facebook share    

كرم الأستاذ الدكتور/ خالد اسماعيل حمزة رئيس الجامعة صباح اليوم الثلاثاء الموافق 28 / 3 / 2017 بمكتبه العميد الدكتور/ المعتز رشاد والد الشهيد البطل/ محمد المعتز رشاد والذى استشهد إثر حادث إرهابى غادر بجبل الحلال فى شمال سيناء ثم اصطحبه بمرافقة الأستاذ الدكتور/ محمد عبد الوهاب مرسى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب لإفتتاح قاعة تدريب بمركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس بالجامعة والذى أطلق عليها اسم الشهيد/ محمد المعتز رشاد , وتم عرض فيديو توضيحى يروى قصة حياة الشهيد قبل استشهاده وتكريم السيد رئيس الجمهورية لوالده.
أكد أ.د. خالد حمزة أن جامعة الفيوم شٌرفت بإستضافة والد الشهيد/ محمد المعتز رشاد وأعرب عن حزنه الشديد لإستشهاد بطل عظيم من جنود مصر البواسل وتقدم بخالص التعازى والمواساة لوالده متمنياً من الله سبحانه وتعالى أن يلهمه الصبر والسلوان وأشار إلى أن التربية الطيبة للشهيد وغرس مبادئ الوطنية بداخله هى التى جعلته يدافع عن الوطن بقلب مستميت , كما أوصى بضرورة تربية أبنائنا على حب الوطن والدفاع عنه وتقديم أرواحنا فدائه مستكملاً كلمته بأن جامعة الفيوم لأول مرة تطلق اسم شهيد على أحد قاعاتها.
رحب أ.د. محمد عبد الوهاب بوالد الشهيد فى رحاب جامعة الفيوم وأكد أنه يعتبر مثال للتضحية والفداء وأنه من النماذج المشرفة التى نفتخر بها جميعاً مشيراً إلى أن الشهادة شيئاً عظيماً يسعى كل فرد محب لوطنه إلى أن ينالها فهنيئاً للشهيد البطل/ محمد المعتز رشاد ونحتسبه جميعاً مع الشهداء الأبرار والصالحين فى جنة الخل.
ومن جانبه عبر العميد الدكتور/ المعتز رشاد والد الشهيد عن سعادته البالغة بتواجده وتكريمه بجامعة الفيوم وأشار إلى أننا جميعاً فداءاً للوطن ويجب علينا تقديم كل غالى ونفيس لتظل راية الوطن مرتفعة وأوضح أن مستقبل مصر متوقف على شبابها فلابد من الاهتمام بالتربية الوطنية لأبنائنا الطلاب لمعرفة قيمة الأوطان لدى الشعوب.
كما تم تكريم العميد الدكتور/ المعتز رشاد وإهدائه شهادة تقدير من قبل إدارة مركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس بجامعة الفيوم.

  Powered by
| جميع الحقوق © محفوظة لجامعة الفيوم 2007 - 2018