*رئيس جامعة الفيوم يهنئ الشعب المصري بأعياد تحرير سيناء           *مد فترة التقدم لجائزة مصر للتميز الحكومي           *منتسبي جامعة الفيوم يدلون بأصواتهم في الاستفتاء على التعديلات الدستورية      *رئيس جامعة الفيوم يدلي بصوته في الاستفتاء على التعديلات الدستورية      *البيان الختامي لملتقي القيادات الشبابيه الافريقية بجامعه الفيوم.     

الأخبار
  9
يناير-2012


  توفير كافة الامكانيات لكليتي الطب والتمريض
facebook share    

شارك الأستاذ الدكتور/ عبد الحميد عبد التواب صبري رئيس الجامعة باجتماع مجلس كلية الطب المنعقد يوم الاثنين الموافق 9 يناير 2012.

ومن جانبه قام أ.د. عبد الحميد عبد التواب بالترحيب بالسادة الحضور وعبر عن سعادته الغامرة بوجوده بين أساتذة كلية الطب مؤكداً على أن الجامعة تعمل على توفير كافة الإمكانيات المتاحة لكلية الطب.

وبالنسبة لكلية التمريض أشاد سيادته بدورها الفعال وضرورة الاهتمام بها موضحاً أن الجامعة ستعمل على استيعاب كافة التوسعات المرتقبة لكلية التمريض مما يستلزم توفير مبنيين منفصلين إحداهما لكلية الطب والآخر لكلية التمريض.

وفي ختام حديثه أكد رئيس الجامعة على حرصه الدائم على لقاء أعضاء هيئة التدريس للتعرف على مشكلاتهم وسبل حلها وأيضاً العمل على الإرتقاء بالجامعة.



  Powered by
| جميع الحقوق © محفوظة لجامعة الفيوم 2007 - 2018