*تهنئة رئيس جامعة الفيوم بعيد الفطر المبارك           *جامعة الفيوم تواصل اعلان احصائيات الامتحانات           *توقيتات عروض ومقابلات المرشحين لمناصب العمداء      *القائمة النهائية للمرشحين لمناصب عمداء الكليات      *ختام الدورة الرمضانية لكرة القدم بجامعة الفيوم     

الأخبار
  3
أبريل-2017


  رئيس جامعة الفيوم يشهد احتفالية تجهيز 250 فتاة للزواج
facebook share    

بحضور الأستاذ الدكتور / جمال سامي محافظ الفيوم شهد الأستاذ الدكتور/ خالد إسماعيل حمزة رئيس جامعة الفيوم احتفالية تجهيز 250 فتاة للزواج وذلك اليوم الاثنين الموافق 3 / 4 / 2017 بالحديقة الدولية بالفيوم والذي نظمه بنك الكساء المصري بالتعاون مع جمعية صلاح الدين الأيوبي بالفيوم وبرعاية عدد من الشركات الكبرى , حضر الاحتفالية الأستاذ الدكتور/ أشرف عبد الحفيظ رحيل نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتورة/ إيمان زكى وكيل وزارة التضامن الاجتماعي والشيخ/ محمد عز الدين وكيل وزارة الأوقاف والمهندس/ محسن ربيع رئيس مجلس إدارة جمعية صلاح الدين الأيوبى بالفيوم والأستاذ/ محمد حسن المدير التنفيذى لبنك الكساء المصرى وعدد من رؤساء الشركات المساهمة فى الحفل.
فى مستهل كلمته عبر أ.د. خالد حمزة عن سعادته للمشاركة فى هذا الحفل الخيرى الضخم لتجهيز 250 عروسة وتقدم بخالص الشكر والتقدير لجميع القائمين على تنظيم هذه الاحتفالية مؤكداً أن هذا الحفل خير دليل على أن مصر لازالت بخير رغم الظروف العصيبة التى تمر بها , كما أكد أنه يجب على كل فرد منا ادخال البهجة والسرور على الآخرين , وتوجه بالشكر لبنك الكساء وجمعية صلاح الدين الأيوبى على الجهود المبذولة والأعمال الخيرية الرائعة التى تقوم بها ورحب بتحقيق التعاون المثمر والخيري بين جامعة الفيوم والجمعية لخدمة المجتمع المحلي فى مختلف المجالات.
أشاد أ.د. جمال سامى بالطاقة الايجابية لأبناء الفيوم وعلى رأسهم القائمين بتنظيم هذه الاحتفالية وأشار إلى أن جمعية صلاح الدين الأيوبى من الجمعيات الخيرية التى تبذل قصارى جهدها فى تنمية المجتمع ورفع المستوى المعيشي للمواطن الفيومي فى التعليم والصحة وإقامة المشروعات الخيرية العظيمة , كما تقدم بخالص التهنئة للفتيات وتمنى لهم حياة زوجية سعيدة فى المستقبل وأهدى لهم بعض النصائح التى تمثلت فى ضرورة الحفاظ على الحياة الزوجية والالتزام ببرامج الصحة الانجابية وأهمية ادراك المسئولية التى تقع على عاتقهم فى تربية الأجيال القادمة على حب الوطن ورفعة شأنه.
أكدت د. ايمان زكي أن اليوم يعتبر عيداً لنا جميعاً وذلك لرسم الابتسامة والفرحة على الغير قادرين على تجهيز بناتهم للزواج وهذا العمل يعتبر من الأعمال الخيرية العظيمة التى أوصانا بها الله ورسوله.
أشار الشيخ/ محمد عز الدين إلى أن ادخال البهجة والسرور على البشر من أكثر الأشياء المستحبة التى تقربنا إلى الله ولذلك وجب علينا مشاركة هؤلاء الفتيات فرحتهم لأنهم يعتبرون هذا اليوم هو ليلة زفافهم.
تقدم م. محسن ربيع بخالص الشكر والتقدير للمحافظ ورئيس الجامعة على رعايتهم للحفل وتشريفهم بالحضور وعبر عن أمانيه بأن تكون الجمعية قادرة على سد احتياجات غير القادرين وتزويدهم بكل ما ينقصهم.
وخلال الحفل قام أ.د. جمال سامي يرافقه أ.د. خالد حمزة بتسليم الأجهزة الكهربائية ومستلزمات الزواج للفتيات.
وفى ختام الحفل قام رئيس جمعية صلاح الدين الأيوبى بتكريم السيد المحافظ والسيد رئيس الجامعة والسادة وكلاء الوزارات وإهدائهم الدروع.
معرض الصور


  Powered by
| جميع الحقوق © محفوظة لجامعة الفيوم 2007 - 2017