*حملة الكشف المبكر عن مرض السدة الشعبية بجامعة الفيوم           *أ.د. محمد جمال عميداُ لكلية الخدمة الاجتماعية و أ.د. عرفة صبري عميداً لعلوم الفيوم           *مؤتمر (الجديد في طب الاطفال) بجامعة الفيوم      *زيارة تفقدية لرئيس جامعة الفيوم بمزرعة كلية الزراعة      *ندوة بعنوان "المرأة نواة المجتمع" بجامعة الفيوم     

الأخبار
  19
أبريل-2017


  الملتقى التوظيفي الخامس بكلية الاداب
facebook share    

تحت رعاية الأستاذ الدكتور / خالد اسماعيل حمزة رئيس جامعة الفيوم شهد الأستاذ الدكتور / أشرف عبد الحفيظ رحيل نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ، الملتقى التوظيفي الخامس الذي نظمته وحدة متابعة الخريجين بكلية الاداب بحضور الاستاذ الدكتور / عبد الحميد حسين حموده عميد كلية الاداب والأستاذ الدكتور / طارق محمد عبد الوهاب وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والأستاذ الدكتور / وليد الشيمي مدير مركز متابعة الخريجين بالجامعة والأستاذ الدكتور / ايهاب المقراني مدير وحدة متابعة الخريجين بالكلية وعدد من أعضاء هيئة التدريس والطلاب وذلك اليوم الاربعاء الموافق 19/ 4 / 2017 بقاعة المؤتمرات بالكلية.
اكد أ . د أشرف رحيل إلى أن قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة الفيوم لن يتوانى عن تقديم يد العون لخريجي الجامعة وأنه على أتم استعداد للتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني لتحقيق التواصل المنشود بين الخريج ومؤسسات سوق العمل موضحا أن الطالب يعتبر سفير لجامعته ولذلك يجب علينا تقديم كافة الخدمات والتسهيلات لأبنائنا الطلاب فى تلقى أكبر قدر من الدورات التدريبية حتى يكونوا قادرين على سد احتياجات ومتطلبات سوق العمل .
واشار الاستاذ الدكتور عبدالحميد حمودة أن هذا الملتقى يعتبر من الملتقيات الهامة التى تحرص كلية الاداب على عقدها سنوياً بصفة دورية مشيرا الى الدور الهام الذي يقوم به قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة في خدمة المجتمع المحلي مؤكدا على اتاحة دورات مجانية لخريجي الكلية فى جميع اللغات
واشار الى دور كلية الاداب فى علاج مشاكلات المجتمع المختلفة وما يقوم به قسم علم النفس بالكلية لمعالجة المشكلات النفسية والاضرابات السلوكية التي قد يتعرض لها بعض افراد المجتمع .
كما اوضح الاستاذ الدكتور وليد الشيمى اهمية دور وحدة متابعة الخريجين على مستوى جامعة الفيوم بهدف التواصل الدائم معهم ، وذلك عن طريق إدماج الخريجين فى بيئة الجامعة وإقامة دورات تدريبية لتأهيلهم لسوق العمل بشكل ممنهج وأكاديمي .
وفى ختام الملتقى تم تكريم الطلاب المتفوقين بالكلية وتسليمهم شهادات تقدير .


  Powered by
| جميع الحقوق © محفوظة لجامعة الفيوم 2007 - 2017