*رئيس الجامعة يهنئ الأستاذ الدكتور أحمد فتحى على توليه منصب عمادة كلية التربية النوعية           *الهيئة القومية لضمان جودة التعليم تعتمد كلية العلوم جامعة الفيوم           *الأستاذ الدكتور/ أحمد فتحى عبد المحسن عميداً لكلية التربية النوعية      *تدشين دراسة جامعة الفيوم لآفاق التنمية فى محافظة الفيوم 2022      *ندوة بعنوان "الشائعات والفساد وكيفية التصدى لهما "بجامعة الفيوم     

الأخبار
  22
يناير-2012


  رئيس الجامعة يبحث أوجه التعاون الدولي
facebook share    

أستقبل الأستاذ الدكتور/ عبد الحميد عبد التواب صبري رئيس الجامعة وفد ممثلى هيئة التعاون الدولى اليابانية "جايكا" وذلك يوم الأربعاء الموافق 18 يناير 2012. وتأتى هذة الزيارة فى إطار تقييم الدورة الدولية للجودة الشاملة فى إدارة المنشآت الصحية فى أفريقيا والتي تنظمها جامعة الفيوم بالتعاون مع هيئة التعاون الدولى اليابانية "جايكا" والصندوق المصرى للتعاون الفني مع أفريقيا فى الفترة من 8 إلى30 يناير 2012 وتضم مشاركيين من دول "السودان - غانا - مالاوى –كينيا - جزر القمر – تنزانيا – زمباببوى".

هذا وقد أنجزت جامعة الفيوم بنجاح عدد من برامج التعاون الثلاثى بين الجامعة وهيئة التعاون الدولى اليابانية والصندوق المصرى للتعاون الفنى مع أفريقيا - التابع لوزارة الخارجية المصرية منها الدورة الدولية للمناعة الإكلينيكية للأمراض المعدية والدورة الدولية لتنمية السياحة البيئية فى بلدان الشرق الأوسط فى الفترة من 14 نوفمبر إلى 7 ديسمبر 2011. وقد ناقش أ.د. عبد الحميد عبد التواب أوجه التعاون بين الجانبين لعمل كل ما من شأنه دفع مسيرة التعاون بين الجانبين حيث أصدر سيادته توجيهاته إلى الأستاذة الدكتورة/ شهيرة الشافعى وكيل كلية الطب لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والأستاذة الدكتورة/ هويدا عبد الرسول للعمل على تعزيز هذا التعاون وفتح قنوات جديدة للتعاون بين الجانبين. كما أستقبل ا.د. عبد الحميد عبد التواب الأستاذ الدكتور/ طلعت شحاتة الاستاذ بجامعة ميرلاند وذلك لبحث اوجه التعاون بين جامعتي الفيوم وميرلاند وذلك يوم السبت الموافق 21 يناير 2012. والجدير بالذكر أن جامعة الفيوم وجامعة ميرلاند ينفذان مشروع التعليم الخدمى فى كلية التربية بجامعة الفيوم ، حيث تم تنظيم ست دورات تدريبية.

  Powered by
| جميع الحقوق © محفوظة لجامعة الفيوم 2007 - 2017