*رئيس جامعة الفيوم يتسلم شهادة الأيزو للمدن الجامعية           *حضانات تكنولوجية لرعاية الابداع ومركزًا للتدريب على الحرف اليدوية بالجامعة           *تكريم أوائل الثانوية العامة بجامعة الفيوم      *حفل ختام معسكر إعداد القادة تحت شعار ( القيم فى مواجهة الفساد )      *إحتفالية كلية التربية للطفولة المبكرة لحصولها على الاعتماد     

الأخبار
  21
مايو-2017


  الموافقة على إنشاء كلية الطب البيطري بجامعة الفيوم
facebook share    

أعلن الأستاذ الدكتور/ خالد اسماعيل حمزة رئيس جامعة الفيوم ان المجلس الاعلى للجامعات برئاسة الأستاذ الدكتور/ خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي قد وافق فى اجتماعه الاخير يوم السبت الموافق 20/5/2017 على انشاء كلية الطب البيطري بجامعة الفيوم.
كما صرح أ.د. خالد حمزة أن الدراسة بالكلية ستبدأ بمجرد استكمال جميع المقومات المادية والبشرية الخاصة بها وأن من الأهداف الرئيسية التى تسعي جامعة الفيوم إلى تحقيقها في الوقت الراهن هو استكمال بقية الكليات الغير متوفره بها من أجل الحفاظ على أبناء الفيوم من الإغتراب خارج المحافظة الأمر الذي سيحقق الاستقرار النفسي والاجتماعي للطلاب وأسرهم.
وتابع سيادته أن جامعة الفيوم خلال العام الدراسي 2016/2017 وبمجهودات متواصلة ومدروسة تمكنت من الحصول على الموافقة على انشاء كلية الحقوق والطب البيطري ولاتزال الطموحات مستمرة لانشاء كليات العلاج الطبيعي والتربية الرياضية وكلية التجارة.


  Powered by
| جميع الحقوق © محفوظة لجامعة الفيوم 2007 - 2018