*ختام فاعليات ورشة العمل الثانية حول سياسات التعليم الفنى           *سياسات التعليم الفنى ومهارا ت القيادة فى مؤسسات التعليم العالى           *ندوة عن دور الاعلام في مناهضة ونبذ التطرف والتعصب      *ختام الدورة الرياضية للعاملين بجامعة الفيوم      *رئيس الجامعة يفتتح المعرض الدوري للكتاب     

الأخبار
  1
فبراير-2012


  إنشاء مركز لتطوير نظم تقويم الإمتحانات والطلاب
facebook share    

وافق مجلس الجامعة برئاسة الأستاذ الدكتور/ عبد الحميد عبد التواب صبري رئيس الجامعة على إنشاء مركز لتطوير نظم تقويم الإمتحانات والطلاب وذلك فى جلسة مجلس الجامعة رقم 68 المنعقدة بتاريخ 31 يناير 2012. وقد أشار أ.د.عبد الحميد عبد التواب أن مهمة المركز المساهمة فى إنشاء المناهج الإلكترونية وبنوك الأسئلة كنواة لإنشاء مركز إمتحانات إلكترونية فى إطار خطة الجامعة للحد من الكتاب الجامعي والإمتحانات الورقية.

ثم أضاف سيادته بأن المجلس وافق كذلك على إلغاء كافة أشكال الضغوط على الطلاب لشراء الكتاب الجامعي وإعفاء الأستاذ الذي يثبت بشأنه ذلك من تدريس المادة ، مع طرح كتاب القسم العلمي بدلاً من كتاب الأستاذ وهو الكتاب الذي يشترك فى تأليفه كافة أساتذة القسم. كما أعلن سيادته أن المجلس وافق على إعفاء الطلاب المكفوفين بكليتي دار العلوم والاَداب من الرسوم الدراسية ورسوم الإقامة بالمدن الجامعية.

  Powered by
| جميع الحقوق © محفوظة لجامعة الفيوم 2007 - 2017