*ختام فاعليات ورشة العمل الثانية حول سياسات التعليم الفنى           *سياسات التعليم الفنى ومهارا ت القيادة فى مؤسسات التعليم العالى           *ندوة عن دور الاعلام في مناهضة ونبذ التطرف والتعصب      *ختام الدورة الرياضية للعاملين بجامعة الفيوم      *رئيس الجامعة يفتتح المعرض الدوري للكتاب     

الأخبار
  2
فبراير-2012


  إفتتاح المركز الإعلامى للجامعة يحظى بإهتمام إعلامى
facebook share    

حظى إفتتاح المركز الإعلامى للجامعة بإهتمام إعلامى كبير من مختلف المواقع الإلكترونية والصحف الورقية القومية والحزبية والمستقلة. حيث نشرت العديد من الصحف المصرية خبر الإفتتاح وعلي رأسها موقع جريدة الأهرام الذى نشر الخبر مصحوباً بصورة  وأشاد فيه بالإهتمام الكبير الذى حظى به إفتتاح المركز من قيادات المحافظة  حيث إفتتحه أ.د. عبد الحميد عبد التواب رئيس الجامعة والمهندس/ أحمد على أحمد  محافظ الفيوم والذى أكد خلال الإفتتاح على أهمية دور المركز فى التغطية الإعلامية للجامعة. فى حين نشرت جريدة الوفد الخبر مصحوباً بصورة مؤكدة على أهمية المركز لما يقدمه من خدمات صحفية وإلكترونية حيث نشرت تصريحات  رئيس الجامعة خلال مراسم الإفتتاح والذى أشار فيها إلى أن المركز الإعلامي يُعد حلقة الوصل بين مؤسسات الجامعة والمجتمع الجامعي والمجتمع الخارجي على حد سواء حيث سيقوم بالتواصل مع أجهزة الإعلام المختلفة. كما نشر موقع مصراوى خبر الإفتتاح على بوابته الإلكترونية مصحوب بصورة ، مشيرة إلى أن المركز الإعلامى يضم الموقع الإلكترونى للجامعة والإدارة العامة للعلاقات العامة بعد تطويرها وتزويدها بأجهزة الاتصال الحديثة لخدمة رجال الصحافة والإعلام.

كما ألقى موقع التحرير أون لاين الضوء على حصول الموقع الإلكترونى للجامعة على المركز السابع علي مستوي الجامعات المصرية كما إحتل مرتبة متقدمة ضمن أفضل مائة موقع علي مستوي الجامعات الأفريقية والعربية وذلك وفقا للتقييم الذي أصدره أحد مراكز الأبحاث الإلكترونية الإسبانية وذلك مصحوب بصورتين.

وأشادت جريدة الفجر على بوابتها الإلكترونية بالتجهيزات التى يتمتع بها المركز الجديد والذى يضم أكثر من عشرة أجهزة حاسب آلي متطورة  وله صفحة دائمة علي شبكة الأنترنت التى تقدم خدماتها الصحفية والخدمات الإلكترونية وفى السياق ذاته إهتمت بعض المواقع المستقلة بذات الموضوع منها موقع مصر الجديدة ، موقع ميدان التحرير ،موقع صدى البلد ، وموقع مصر الآن ,موقع نافذة الفيوم.

  Powered by
| جميع الحقوق © محفوظة لجامعة الفيوم 2007 - 2017