*الجامعة تستقبل لجنة قطاع كليات التربية الرياضية بالمجلس الأعلى للجامعات           * رئيس الجامعة يهنئ أسرة الجامعة بمناسبة العام الهجري الجديد           *رئيس الجامعة يشهد مؤتمر (المرأة صانعة السلام)      *لقاء مفتوح بين رئيس جامعة الفيوم والطلاب      *جامعة الفيوم تعلن بداية العام الدراسي الجديد بتحية العلم     

الأخبار
  7
يوليو-2017


  جامعة الفيوم تدين حادث رفح الإرهابي وتشيد بجهود القوات المسلحة في مواجهة الإرهاب
facebook share    

أدانت جامعة الفيوم الهجوم الإرهابي الذي وقع فجر اليوم الجمعة على بعض نقاط التمركز جنوب رفح مما أسفر عن اصابة واستشهاد عدد من أبطال مصر البواسل من رجال القوات المسلحة.
وتنعى جامعة الفيوم والأستاذ الدكتور/ خالد إسماعيل حمزة رئيس الجامعة والسادة نواب رئيس الجامعة وأعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب بالجامعة شهداء الواجب من أبناء القوات المسلحة داعين المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته وأن يسكنهم فسيح جناته ويلهم ذويهم الصبر والسلوان ومتمنين للمصابين الشفاء العاجل.
وأشاد أ.د. خالد حمزة بشجاعة رجال وأبطال القوات المسلحة في التصدي للجماعات الإرهابية مما أسفر عن مقتل أكثر من أربعين تكفيرياً وتدمير ست عربات ، كما أكد سيادته على ضرورة تكاتف دول العالم للتصدي بقوة للإرهاب والدول الداعمة له.


  Powered by
| جميع الحقوق © محفوظة لجامعة الفيوم 2007 - 2017