*الجامعة تستضيف الاعلامى الرياضى خالد الغندور           *رئيس الجامعة يشهد المؤتمر الثاني لقسم الاقتصاد بكلية الزراعة           *افتتاح معرض الكتاب بجامعة الفيوم      *رئيس الجامعة يشهد الجلسة الختامية لبرنامج " Tempus "      *الملتقى الإبداعى بالجامعة الأمريكية بالإمارات     

الأخبار
  11
يوليو-2017


  الملتقى التوظيفى الأول لكلية التربية للطفولة المبكرة بجامعة الفيوم
facebook share    

تحت رعاية الأستاذ الدكتور/ خالد اسماعيل حمزة رئيس جامعة الفيوم شهد الأستاذ الدكتور/ أشرف عبد الحفيظ رحيل نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة فعاليات الملتقى التوظيفى الأول لكلية التربية للطفولة المبكرة والذى نظمته الكلية اليوم الاثنين الموافق 10 / 7 / 2017 بحضور الأستاذ الدكتور/ نور الرمادى عميد الكلية والأستاذ الدكتور/ محمد بخيت وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والأستاذ الدكتور/ وليد الشيمى مدير مركز متابعة الخريجين بالجامعة والدكتورة/ فاتن أحمد مدير وحدة متابعة الخريجين بالكلية وعدد من ممثلى الشركات وأصحاب مؤسسات العمل وبعض طالبات الكلية.
أشار أ.د. أشرف عبد الحفيظ رحيل إلى أن قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالجامعة يسعى إلى تحقيق التواصل الفعال بين الجامعة والمجتمع وأن انعقاد هذا الملتقى اليوم يعتبر نموذج من تواصل الجامعة المستمر مع المجتمع الخارجى كما أوضح أن جميع الكليات بالجامعة تبذل قصارى جهدها لتأهيل خريجيها للالتحاق بمؤسسات سوق العمل وسد احتياجاته ومتطلباته.
كما أكد أ.د. نور الرمادى على ضرورة الاهتمام بمرحلة الطفولة المبكرة لأنها تساهم بشكل كبير فى تخريج جيل واعى ومنتمى لبلده مضيفا ً إلى أن التعليم هو العامل الرئيسى فى تقدم وازدهار أى دولة , وأوضح سيادته أن الكلية تعمل جاهدة على تحديث اللوائح الدراسية فى كل التخصصات وتقديم برامج تدريبية من خلال وحدة متابعة الخريجين للارتقاء بمستوى الخريجين.
وذكر أ.د. وليد الشيمى أن مركز متابعة الخريجين يهدف إلى بناء قنوات الاتصال والتواصل الدائم من أجل تعزيز علاقة الخريج بكليته ومساعدة أصحاب مؤسسات سوق العمل على التعرف على كافة طلاب وخريجى جامعة الفيوم من حيث مؤهلاتهم وتخصصاتهم بهدف تسهيل حصولهم على فرص العمل المناسبة فى مختلف المجالات والتخصصات.
فى ختام الملتقى قام أ.د. أشرف عبد الحفيظ رحيل و أ.د. نور الرمادى بتكريم أصحاب مؤسسات سوق العمل المشاركين فى الملتقى وأوائل الخريجين بالكلية.


  Powered by
| جميع الحقوق © محفوظة لجامعة الفيوم 2007 - 2017